كورة أوروبية

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة

يستقبل فريق أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني، ويبحث الروخي بلانكوس عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

يخوض أبناء المدرب دييغو سيميوني هذه المواجهة الصعبة على ملعبهم وبين جماهيرهم اليوم وعينهم على حصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من المتصدر برشلونة، حيث يحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد ستة عشرة نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الأول، وكان الروخي بلانكوس قد تعادل في الجولة السابقة بالدوري أمام فياريال بهدف في كل شبكة، أما أوروبيا فقد نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدف نظيف على نظيره باير ليفركوزن.

على الجانب الآخر، يحتل فريق اتلتيك بيلباو المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد، ويعيش لاعبو الفريق أوقات صعبة حيث لم يتمكنوا من تحقيق الفوز في اخر اربعة جولات في الليغا، فقد تعادلوا أمام ليغانيس وبلد الوليد، وخسروا على يد فالنسيا وسيلتا فيغو.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو مساء اليوم السبت 26/10/2019، على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 8:00 بتوقيت مصر، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتُنقل مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS   HD 3، بصوت المعلق جواد بدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى