كورة أوروبية

نتيجة | مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم 2020/03/8 في الدوري الإيطالي

حقق يوفنتوس فوزاً مهما على ضيفه إنتر ميلان بنتيجة 2-0 اليوم الأحد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 26 من عمر الدوري الإيطالي.

افتتح يوفنتوس النتيجة بتسجيل الهدف الأول عن طريق الويلزي آرون رامزي في الدقيقة 54، قبل أن يضيف الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني من مجهود فردي رائع في الدقيقة 67.

بهذا الفوز، استعاد يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن لاتسيو الوصيف، بينما توقف إنتر عند المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

يستضيف يوفنتوس خصمه إنتر ميلان اليوم الأحد 8/3/2020 في قمة مباريات الجولة رقم 26، من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، علماً أن هذه المواجهة كان يفترض أن تقام يوم الأحد الماضي، وتم تأجيلها بسبب مخاوف من فيروس كورونا، حيث ستقام المباراة خلف الأبواب المغلقة، أي بدون جمهور.

وتأتي هذه المباراة بعد أكثر من أسبوع على استراحة الفريقين، وهو وقت كاف للتحضير هذه المواجهة الصعبة لكلا الفريقين، كما يدخل يوفنتوس مباراة اليوم أمام إنتر ميلان بعد الهزيمة 1-0 أمام ليون في دوري أبطال أوروبا، ويسعى زملاء كريستيانو رونالدو إلى تعويض إخفاقهم والعودة للطريق الصحيح، لكن هم بحاجة إلى رفع مستوى اللعب بشكل كبير إذا أرادوا الفوز على منافسهم هذا المساء.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن لاتسيو المتصدر، وست نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، وحصد يوفنتوس 12 نقطة من آخر ست مباريات، ويسعى إلى استعادة الصدارة والحفاظ على آماله في الدفاع عن لقب الكالتشيو للمرة التاسعة على التوالي، كما يتمتع فريق ماوريتسيو ساري بسجل رائع على ملعبه، فمنذ بداية الموسم حقق 11 فوزاً وتعادل واحد حتى الآن.

في المقابل، يخوض إنتر ميلان الاختبار الصعب أمام يوفنتوس، بعد انخفاض مستواه في الآونة الأخيرة، لاسيما خسارته أمام لاتسيو 2-1، في الجولة الماضية مما آثر على ترتيبه الذي تراجع فيه إلى المركز الثالث برصيد الثالث برصيد 64 نقطة، مبتعداً عن الصدارة بفارق 8 نقاط، ويتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية تبقيه في طور المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وكان إنتر ميلان حقق الفوز في مباراته الأخيرة على نادي لودوجوريتس في الدوري الأوروبي، علماً أنه شهد تدهور نتائج الفريق في هذا الوقت بالدوري، بعد أن فاز في مباراتين فقط من آخر ست مباريات، لكن سجله يوحي بأن الفريق قادر على النهوض من جديد، فهو لديه أفضل سجل في الدوري، فاز في تسعة مباريات وتعادلين وهزيمة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى