كورة أوروبية

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم .. الملكي بطلاً للسوبر

تُوج ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسباني، بعدما فاز على جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، ضمن المباراة التي أقيمت مساء الأحد، في نهائي البطولة على ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية.

وانتهت الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، و امتدت إلى الاشواط الاضافية دون جديد، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي حسمها ريال مدريد لصالحه، ليحقق أول ألقابه منذ عودة المدرب الفرنسي زيدان.

موقف الفريقين قبل المباراة

يدخل ريال مدريد في منافسة قوية مع جاره أتلتيكو مدريد في ديربي جديد، على لقب كأس السوبر، التي ستدور أحداثها مساء الأحد، في جدة بالمملكة العربية السعودية، وهذه المباراة تأتي في ظل رغبة الفريقين في حصد أول لقب موسمي.

وكانت بطولة السوبر في الأصل، ستقام بين برشلونة حامل لقب الدوري وفالنسيا الفائز بكأس الملك، لكن بعد استحداث الاتحاد الاسباني نظام المسابقة، أصبحت تلعب بين أربعة أندية يدور الصراع بينهما على لقب السوبر.

استعاد ريال مدريد مستواه منذ تولي زين الدين زيدان مسؤولية تدريب الملكي مرة أخرى، ويعود إليه الفضل في إعادة تشكيل شكل اللاعبين الأساسيين في النادي والنهوض بالفريق بشكل جيد جداً، ويسعى المرينغي إلى التتويج بلقب كأس السوبر لهذا الموسم، والذي سيعطي دفعة معنوية كبيرة في النصف الثاني من الموسم.

من ناحية أخرى، يؤدي أتلتيكو مدريد بشكل جيد في الفترة الأخيرة، على الرغم أسلوبه الدفاعي، لكنه يعاني من تأخر في خلق الفرص أمام مرمى خصومه، وبالتالي يضيع الفوز، لكنه تحسن بشكل ملحوظ،  خاصة في الأداء الذي قدمه أتلتيكو ضد برشلونة، إلا أن العودة التي قاموا بها في الدقائق العشر الأخيرة جعلتهم يصلون إلى نهائي المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى