كورة أوروبية

نتيجة | مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم 23 يوليو 2020 بالدوري الايطالي

يحل نادي يوفنتوس ضيفاً على أودينيزي ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 23/7/2020 في منافسات المرحلة 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي ستجري على ملعب الفريولي، ويتطلع يوفنتوس في هذه المواجهة إلى الفوز والتقدم خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي.

ويتصدر يوفنتوس حالياً جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان واتلانتا، وهذا الفريق يمكن أن يتسع لأن فريق انتر تعادل سلبياً مع فيورنتينا يوم أمس، لينهي آماله في السباق على اللقب، مع بقاء أربع مباريات على ختام الدوري، ويحتاج يوفنتوس إلى أربعة نقاط فقط ليضيف لقب الكالتشيو التاسع على التوالي، وفي حال تم ذلك سيكون أول نادي في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يحقق لقب الدوري المحلي تسع مرات متتالية.

في المقبل، لا يزال فريق أودينيزي يواجه خطر الهبوط، حيث يسعى الفريق إلى تأمين مكانه في الدوري الإيطالي للموسم المقبل، فهو يحتل المركز السادس عشر في الجدول برصيد 36 نقطة، ولا زال أمامهم فرصة للبقاء، والهروب من شبح الهبوط في حال تحقيقه نتيجة جيدة في مباراة اليوم، لكنه يدرك صعوبة المهمة أمام فريق بحجم يوفنتوس.

ونجح يوفنتوس في العودة لطريق الفوز عندما فاز على لاتسيو 2-1، في الجولة السابقة، ووقع كريستيانو رونالدو على الثنائية، ليصل إلى الهدف رقم 30 ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم.

التقى يوفنتوس وأودينيزي 91 مرة، فاز يوفنتوس 62 مباراة، وانتصر أودينيزي في 12 مباراة، بينما انتهت 17 مباراة بالتعادل، وكان آخر اجتماع بينهما في الدور الأول من الموسم وفاز حينها يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يوفنتوس 1 – 2 أودينيزي

افتتح يوفنتوس التسجيل عبر دي ليخت في الدقيقة 42، ليتقدم رفاق رونالدو بالهدف الأول.

وفي الشوط الثاني، عدل إيليا نستوروفسكي النتيجة لـ أودينيزي في الدقيقة 52، قبل أن يخطف سيكو فوفانا هدف الفوز لمصلحة أودينيزي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لتنتهى المباراة بفوز أودينيزي بهدفين مقابل هدف.

بهذا الخسارة، أجل أودينيزي تتويج يوفنتوس بلقب الدوري، حيث توقف رصيده عند النقطة 80، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر، مبتعداً عن منطقة الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى