كورة أوروبية

نتيجة | مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم 3 أكتوبر 2020 بالدوري الإنجليزي

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ليدز يونايتد مساء اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021، ويحتضن اللقاء ملعب إيلاند رود الخاص بنادي ليدز.

يبدو أن مانشستر سيتي ليس في أفضل حالاته منذ بدء الموسم، رغم فوزه الصعب على ولفرهامبتون في المباراة الافتتاحية، إلا أنه منى بخسارة قاسية أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية بنتيجة 5-2، ويتعين عليه العودة إلى المسار الصحيح عندما يواجه ليدز يونايتد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، في مواجهة صعبة خارج الديار.

ويأمل فريق بيب جوارديولا الذي يعاني من بعض الغيابات المؤثرة إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط وتحسين مركزه، علماً أن خسارة جديد تعني ابتعاده عن ليفربول حامل اللقب والمنافس المباشر بتسع نقاط، وهذا بكل تأكيد ستكون له آثار جانبية وضغط على الفريق منذ بداية الموسم.

أما فريق ليدز يونايتد الذي يشرف عليه المدرب الأرجنتيني المميز مارسيلو بيلسا، الذي يقدم مستويات جيدة جداً مع فريقه، الذي ارتقى إلى الدرجة الممتازة هذا الموسم، وقد استهل مشواره بالخسارة 4-3 أمام ليفربول في المباراة الأولى، لكنه عاد سريعاً وحقق فوزين متتالين أمام فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يتغلب على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في المباراة السابقة.

ويريد فريق ليدز يونايتد أن يفرض نفسه منذ البداية أمام الفرق الكبيرة فهو يتمتع بميزة هجومية كبيرة ومتعطشاً لتحقيق الانتصارات ومواصلته على هذا النهج سوف يكون له مركز متقدم أكثر في جدول البريميرليج خلال الجولات المقبلة.

بالنسبة لتشكيلة التي سيخوض بها بيب جواردويلا اللقاء أمام ليدز يونايتد، تقتصر معاناته في الخط الأمامي، حيث يواصل سيريجو أجويرو غيابه بسبب الإصابة، إلى جانب جابرييل جيسوس، ومن المرجح أن يلعب رحيم ستيرلينج دوراً كبيراً في خط هجوم مانشستر سيتي، كما من المتوقع أن يتم الدفع بالوافد الجديد روبن دياز إلى جانب إيميريك لابورت في مركز الدفاع.

تشكيلة مانشستر سيتي: إيدرسون – ووكر – دياز – لابورت – ميندي – رودري – محرز – دي بروين – فودين – توريس -ستيرلنج.

تشكيلة ليدز يونايتد: ميسير – أيلنغ – كوخ – كوبر – فيليبس – كوستا – كليتش – أليوسكي – دالاس – بامفورد – روبيرتس.

مانشستر سيتي 1 – 1 ليدز يونايتد

فرض نادي ليدز يونايتد نتيجة التعادل الإيجابي على ضيفه مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إيلون رود مساء اليوم.

سجل هدف رحيم ستيرلينغ هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 17 بعد تسديدة قوية، ثم أحرز رودريجو مورينو هدف التعادل لفريق ليدز في الدقيقة 59.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها فريق جوارديولا في تحقيق الفوز، بعد سقوطه المهين أمام ليستر بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الماضية، ليصبح في رصيده 4 نقاط فقط، فيما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى سبع نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى