كورة أوروبية

نتيجة | مباراة إيطاليا وبولندا اليوم 11 أكتوبر 2020 بدوري الأمم الأوروبية

تواجه إيطاليا نظيرتها بولندا مساء اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، وذلك في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2020، ويحتضن المباراة ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك في الأراضي البولندية.

بدأت إيطاليا مشوارها في دوري الأمم الأوروبية، بالتعادل 1-1 مع البوسنة، قبل ان تحقق فوز صعب على هولندا 1-0، لتحتل فيها صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويخوض المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني هذه المباراة، بعد انتصاره الودي العريض على مولدوفا بسداسية لصفر، ويسعى في دوري الأمم إلى الاستمرار في تعزيز موقفه في المجموعة والوصول إلى نهائيات المسابقة.

في المقابل، خسرت بولندا مباراتها الافتتاحية أمام هولندا، قبل أن تصحح مسارها وفازت خارج أرضها على البوسنة والهرسك 2-1، ويتواجد المنتخب البولندي الآن في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وسيدخلون المباراة بثقة عالية بعد تغلبهم على فنلندا 5-1 في مباراة ودية الأسبوع المنصرم، وكذلك عودة نجم المنتخب روبرت ليفاندوفسكي إلى التشكيلة.

تاريخياً، تتفوق إيطاليا على بولندا، حيث فاز الأزوري في ست مباريات، مقابل ثلاث، وانتهت سبع مواجهات بالتعادل، وكانت آخر مباراة بين هذين البلدين في عام 2018، وفاز فيها إيطاليا بهدف نظيف سجله لاعب فيرونتينا كريستيانو بيراجي.

ايطاليا 0 – 0 بولندا

انتهت نتيجة المباراة بين منتخب إيطاليا ومضيفه البولندي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث لم يشكل الفريقين خطورة تذكر على مرمى بعضهما.
.
وأصبح في رصيد المنتخب الإيطالي خمس نقاط متصدراً المجموعة الأولى، فيما حل المنتخب البولندي ثانياً برصيد 4 نقاط، متساوية مع هولندا الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى