كورة أوروبية

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في الدوري الاسباني

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً على ضيفه إسبانيول، بنتيجة 2 صفر، اليوم السبت، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

وتصدر ريال مدريد مؤقتاً جدول الترتيب بعد ان رفع رصيده إلى النقطة 34، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 9 نقاط المركز قبل الأخير.

واصل كريم بنزيما أداءه الجيد، وتألقه اللافت في الأونة الأخيرة، حيث صنع هدف وسجل آخر، وساعد فريقه في التغلب على إسبانيول.

وكان اللقاء شهد سيطرة مدريدية، على الرغم من أن اسبانيول لم يمثل اي تهديد حقيقي على مرمى كورتوا، إلا أن ريال مدريد نجح في ترجمة محاولاته إلى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق المدافع رافائيل فاران، عندما استقبل تمريرة من بنزيما ليسدده على يسار المرمى.

واقترب ريال مدريد من اضافة هدف ثان، قبل نهاية الشوط الأول، حيث سدد فينيسيوس كرة قوية لكن أبعدها حارس إسبانيول دييغو لوبيز، لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نشط الضيوف نوعاً ما، وحاول بناء الهجمات، لكن دون خطورة تذكر، وأضاف المتألق كريم بنزيما الهدف الثاني بعد هجمة منظمة، حيث مرر فالفيردي الكرة إليه ليسددها الفرنسي بقوة داخل الشباك.

 وتعرض اللاعب فيرلاند ميندي إلى الطرد، بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية، في الدقيقة 82 ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، إلا الريال ظل محافظاً على النتيجة وانتهت لصالحه بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى