كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم والقنوات الناقلة

يستقبل فريق ارسنال على ملعبه وبين جماهيره، نظيره مانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويبحث المدفعجية عن تحقيق أول انتصار تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق أرتيتا، حيث تلقى الفريق الخسارة الأولى على ملعب الإمارات، منذ تولي المدرب الإسباني مهمة تدريب الجانرز، ويسعى ارسنال في مباراة اليوم الى مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على الشياطين الحمر.

خسر المدفعجية في المباراة الأخيرة التي خاضها في الجولة العشرين بالبريميرليج، على يد تشيلسي بهدفين مقابل هدف، وتراجع الفريق الى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتعتبر مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم، إختبار حقيقي للمدرب أرتيتا من أجل إثبات جدارته في تدريب الفريق في الفترة القادمة.

في الجهة المقابلة، يدخل الشياطين الحمر هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، فقد حققوا انتصارا مستحقا خارج الديار على حساب بيرنلي بهدفين نظيفين، وصعد الفريق للمركز الخامس في ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، ويطمح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال والقنوات الناقلة:-

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد ارسنال اليوم الأربعاء، والذي يُصادف يوم رأس السنة الجديدة 2020، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وتُنقل مباراة آرسنال أمام مانشستر يونايتد اليوم، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت  القطرية، ويمكن متابعة اللقاء حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي 

تشكيلة ارسنال ضد مانشستر يونايتد:-

حراسة المرمى: ايميليانو داميان مارتينيز

خط الدفاع: كيران تيرني /ديفيد لويز /سوكراتيس باباستاثوبولوس /هيكتور بيليرين.

خط الوسط: ماتيو غندوزي /مسعود أوزيل /جوزيف ويلوك.

خط الهجوم: الكسندر لاكازيت /داني سيبايوس /بيير إيميريك أوباميانغ.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد آرسنال:-

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون فان بيساكا /فيكتور لينديلوف /هاري ماغوير /لوك شاو.

خط الوسط: سكوت مكتوميناي /فريديريكو رودريغيز سانتوس /جيسي لينجارد /بول بوجبا.

خط الهجوم: دانيل جيمس /ماركوس راشفورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى