كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

يستضيف مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد في ديربي ناري، ضمن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإتحاد، علماً أن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة سيتي 3-1 في أولد ترافورد.

ووضع مانشستر سيتي قدماً في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه ذهاباً على مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتطلع سيتي إلى تأكيد تفوقه على يونايتد في ديربي مانشستر، حيث يعد مانشستر سيتي الأوفر حظاً في الوصول إلى النهائي، والتتويج بكأس الرابطة للمرة الخامسة خلال سبع سنوات.

ويأمل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي جونار سولسكاير إلى تصحيح المسار وتحقيق ريمونتادا على حساب سيتي، لكنه يدرك صعوبة المهمة، حيث يحتاج الشياطين الحمر إلى الفوز بنتيجة هدفين فأكثر دون استقبال أي هدف من أجل الصعود إلى نهائي المسابقة.

ويخوض الفريقان مباراة اليوم في كأس الرابطة، بعد فوزهم في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سحق سيتي فريق فولهام 4-0، بينما اكتسح مانشستر يونايتد فريق ترانمير 6-0، وسيواجه الفائز في مواجهة اليوم أستون فيلا في النهائي بعد أن تغلب على ليستر سيتي 3-2 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية، اليوم الأربعاء 29 يناير 2020، في تمام الساعة 10:45 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن، وسيتم نقل مباراة ديربي مانشستر عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى