كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب انفيلد قمة من العيار الثقيل، تجمع بين ليفربول المتصدر ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 19 يناير 2020، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وينتظر متابعي الكرة حول العالم هذا اللقاء الكروي المثير بين عمالقة البريميرليج، بخلاف فارق النقاط الكبير بينهما لكن كل فريق له أهدافه وحساباته، حيث يسعى ليفربول المتصدر، إلى مواصلة عروضه المميزة هذا الموسم، وقرر التركيز بشكل كبير على التتويج بلقب الدوري الممتاز الذي بات قريب من معانقته للمرة الأولى منذ 30 سنة.

بينما يدخل مانشستر يونايتد المواجهة أمام ليفربول وهو يقدم عروض ونتائج غير مستقرة منذ بداية الموسم، الفريق أصبح يتلقى خسائر متتالية، كان آخرها الخسارة أمام مانشستر سيتي في ديربي لندن بنتيجة 3-1، في كأس الرابطة، لكنه حقق الانتصار في اللقاء الأخير في الدوري الانجليزي على حساب نوريتش سيتي برباعية نظيفة.

ويتربع ليفربول على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من 21 مباراة وتبقى له لقاء مؤجل، في حين يقبع مانشستر يونايتد في المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة حصدها من 22 مباراة حتى الآن.

جدير بالأمر، أن ليفربول لم يخسر أي مباراة على ملعبه منذ 2017، وها هو يسير بخطى ثابتة نحو الظفر بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كذلك حقق الانتصار في جميع مبارياته هذا الموسم بخلاف تعادل وحيد كان خارج الديار بهدف لمثله أمام مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 19 يناير 2020 في تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية، 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

القنوات الناقلة: تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر beIN Sports 2 HD ، وقد أسندت إدارة القناة القطرية التعليق على أحداثها بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى