كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاحد 10/11/2019 في الدوري الإنجليزي

يستقبل ليفربول منافسه مانشستر سيتي اليوم الأحد، ضمن أقوى مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب أنفيلد، لحساب منافسات الجولة الـ 12 من المسابقة الإنجليزية، ويبحث الريدز عن تعزيز صدارته، فيما يتطلع السيتزن إلى تقليص الفارق لمواصلة الدفاع عن لقبه.

يدخل ليفربول المواجهة أمام مانشستر سيتي وهو في أوج عطائه، حيث يعيش الفريق فترة رائعة في الدوري، فهو يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة من 11 لقاء، وبفارق ست نقاط كاملة عن منافسه المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب، ويسعى زملاء المحترف المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول، إلى تحقيق الانتصار وتوسيع فارق النقاط، والتحليق بعيداً في قمة الصدارة.

وكان ليفربول حقق فوزاً صعباً في اللحظات الأخيرة، على حساب أستون فيلا بنتيجة 2-1، ويبدو أنه عازماً على المضى قدماً في نيل لقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة، عندما يلتقي بنادي مانشستر سيتي، حيث لم يذق ليفربول طعم الخسارة على ملعبه  في جميع المسابقات هذا الموسم.

ليفربول وسيتي لقاء سابق

على الجانب الآخر، يخوض مانشستر سيتي مباراة ليفربول اليوم، بعد تغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الماضية، ويتطلع سيتي الذي يتواجد في المركز الرابع حاليا برصيد 25 نقطة، بعد خوضه لـ11 مباراة، فاز في 8 وخسر اثنتين وتعادل مرة واحدة، وفي حال الخسارة سوف يفقد مركز الوصافة، خاصة بعد انتصار تشيلسي وليستر في مباراتيهما ضمن نفس الجولة، ويأمل سيتي هو الآخر في الخروج بنتيجة إيجابية تبقيه في طور الصراع والمحافظة على لقب الدوري الذي توج به الموسم الماضي.

استعد ليفربول للمباراة بفوزه 2-1 على جينك في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، بينما تعادل مانشستر سيتي مع مضيفه اتالانتا 1-1 في إيطاليا بعد طرد حارس المرمى البديل كلاوديو برافو.

تشكيلة ليفربول المتوقعة: أليسون – روبرتسون –  فان ديك – لوفرين – أليكساندر ارنولد – ميلنر – فابينيو – أليكس أوكسليد تشامبرلين – ماني – فيرمينو – صلاح.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة: برافو – زينتشينكو – أوتامندي – فرناندينيو – والكر – جوندوجان – هيرنانديز- بيرناردو سيلفا – سترلينج – اجويرو – محرز.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، مساء يوم الأحد 10 نوفمبر على ملعب انفيلد، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، الساعة 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل مباراة ليفربول اليوم على قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى