كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وفلامنجو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يشهد استاد خليفة الدولي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول الإنجليزي ضد خصمه فلامنجو البرازيلي ضمن أهم مباريات اليوم السبت 21 ديسمبر في نهائي كأس العالم للأندية 2019،  ويبحث الريدز في المباراة النهائية من مونديال الأندية عن تحقيق أول لقب عالمي في هذه البطولة.

يبدو أن ليفربول المرشح الأوفر حظاً للتغلب على فلامنجو ونيل اللقب، حيث يقدم الفريق الإنجليزي أفضل مواسمه على الإطلاق، حيث يشارك في كأس العالم للأندية بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا، واستهل مشواره من الدور نصف النهائي وتمكن من اقتناص فوز صعب على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2-1 في اللحظات الأخيرة من اللقاء، ليصل إلى النهائي ويقابل فلامنجو البرازيلي.

ويتطلع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إلى تحقيق إنجاز جديد مع الشياطين الحمر، ودخول تاريخ النادي من أوسع أبوابه، عندما يحقق اللقب العالمي للمرة الأول، لاسيما أن فريقه قادر على فعل ذلك لما يمتلكه من فريق ذات جودة وقوة كبيرة من حيث اللاعبين المميزين خاصة في الشق الهجومي أمثال محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وكذلك أفضل فيرجيل فان دايك أفضل مدافع في العالم، الذين حققو دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، وكذلك هم الآن في طريقهم نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن الفريق منذ سنوات طويلة.

على الجانب الآخر، يدخل فلامنجو المباراة ضد ليفربول، بعد فوزه  بثلاثة أهداف مقابل هدف على الهلال السعودي بطل آسيا في نصف نهائي مونديال الأندية، ويأمل حامل لقب كأس ليبرتادوريس إلى التغلب على منافسه الإنجليزي والظفر باللقب لأول مرة في مشواره العالمي.

لم يلعب فلامنجو المباراة الماضية بشكل جيد، لكن جودته الهجومية استطاعوا إنهاء المباراة لصالحهم على حساب الهلال، بعد أن كان الفريق البرازيلي متأخراً بهدف، وقلب النتيجة إلى فوز 3-1، وسوف يخوض فلامنجو مباراة ليفربول اليوم، بأفضل تشكيلة متاحة التي سيدفع بها المدرب جورجي جيسوس، واستخدام كل قوته في المباراة النهائية، من أجل الوصول إلى الحلم العالمي والفوز باللقب، ولدي فلامنجو لاعبين مميزين يمكنهم ازعاج أي خصم، لذلك سوف نشاهد مباراة مثيرة بين ليفربول وفلامنجو.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

تشكيلة ليفربول: (4-3-3): أليسون بيكر- ترينت ألكساندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان ديك – أندرو روبرتسون – جوردان هندرسون – أليكس أوكسليد تشامبرلين – نابي كيتا – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

تشكيلة فلامنجو: (4-2-3-1): دييغو ألفيس – رافينيا – رودريجو كايو – بابلو ماري – فيليب لويس – ويليان أراو – جيرسون – إيفرتون ريبيرو – جورجيان دي أراسكايتا – برونو هنريك – غابرييل باربوسا.

توقيت اللقاء: موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للاندية، مساء اليوم السبت 21 ديسمبر 2019، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت جرينتش العالمي.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة ليفربول وفلامنجو اليوم

سيتم نقل مباراة ليفربول اليوم في نهائي مونديال الأندية عبر البث المباشر لشبكة قنوات “BeIN SPORT”، بالتحديد بين ان سبورت HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وعبر الباقة الأخرى من قناة الكأس HD3 بصوت أحمد الطيب، قناة الكأس HD6 بصوت خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى