كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة السبت 28/9/2019 الدوري الانجليزي

ننشر موعد مبارة ليفربول وشيفيلد يونايتد، يواجه ليفربول خصمه شيفيلد يونايتد اليوم الاحد 28-9-2019 ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020  لكرة القدم، والتي ستجمع الفريقين على ملعب “برامول لين”، يستهدف خلالها الريدز الى الاستمرار بنتائجه المبهرة والمضي قدماً نحو تحقيق اللقب هذا العام.

يخوض ليفربول مباراته ضد شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، وهو في أفضل حالاته حيث فاز الشياطين الحمر في الست جولات الماضية، ويسعى إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في البريميرليج، وكانت آخر مباراة انتصر فيها ليفربول أمام ام كيه دينز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية بنتيجة هدفين دون مقابل.

وحقق الشياطين الحمر الانتصار على تشيلسي في الجولة الماضية بالدوري،  كما يتطلع زملاء محمد صلاح إلى توسيع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن السيتيزن الذي يواجه ايفرتون في وقت لاحق اليوم.

على الطرف الآخر يخوض شيفيلد يونايتد مباراة ليفربول اليوم، ساعياً إلى تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن الفريق يؤدي جيداً في الدوري، حيث انتقل الفريق حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل مثلهما، فهو يحتل حاليا المركز الـ 10 برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي 2019 على الهواء مباشرة من ملعب برامول لين عبر قناة بي ان سبورت HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي، في تمام الساعة 2:30 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 1:30 بتوقيت مصر، عند الساعة 11:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى