كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وشوروسبري تاون في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل فريق ليفربول نظيره شوروسبري تاون مساء يوم الثلاثاء 4-1-2020، ضمن ذهاب الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث تعد هذه المباراة اعادة بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تعادلهما 2-2 في اللقاء الأول، لعب ليفربول حينها بالفئة العمرية تحت 23 سنة، ولم يعطي اهتمام كبير لهذه المسابقة.

ولم يشارك ليفربول في هذه المواجهة باللاعبين الأساسيين، كما أكد المدرب يورجن كلوب، حيث سيلعب بفريق مختلف تماماً، مثلماً لعب أمام أستون فيلا في كأس رابطة الأندية، وتلقى هزيمة بنتيجة 5-0 ، في الوقت الذي كان فيه ليفربول منشغلاً في بطولة كأس العالم للأندية ويسعى ليفربول إلى الظهور بأفضل أداء والتغلب على شوروسبري.

ويدخل ليفربول المباراة أمام شوروسبري، بعد فوزه بنتيجة 4-0 على ساوثهامبتون، حيث عزز صدارته لجدول الدوري الإنجليزي، ولم يخسر في 12 مباراة حتى الآن، والمرة الوحيدة التي لم يفوزوا فيها في آخر 12 مباراة كانت بالتعادل 2-2 مع شوروسبري، بالإضافة إلى أنه لم يهزم في 19 مباراة على أرضه.

من ناحية أخرى، يخوض شوروسبري تاون اللقاء، بعد خسارتين، وبدون أي فوز في آخر أربع مباريات، الفريق لم يحقق نتائج جيدة في دوري الدرجة الأولى، ويتواجد حالياً في المركز السادس عشر، وستكون المهمة صعبة عليهم في ملعب أنفيلد، كما حقق الفريق فوز واحد وتلقى أربع هزائم في آخر 10 مباريات.

موعد مباراة ليفربول وشوروسبري

تنطلق مباراة ليفربول وشوروسبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الثلاثاء 4-1-2020 ، في تمام الساعة 10:45 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت HD2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى