كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد بنظيره فالنسيا مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية لأول مرة في نسختها الجديدة.

ويسعى ريال مدريد وفالنسيا في هذا اللقاء، إلى تحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى نهائي السوبر، حيث سيواجه الفائز منهما، اما برشلونة أو أتلتيكو مدريد والتي يجمعهما لقاء آخر يوم غداً الخميس، في نفس البطولة.

ويستهل الملكي منافسات كأس السوبر، وهو قادم من فوز ثمين على خيتافي 3 لصفر في الدوري، وأصبح متساوياً بالنقاط مع برشلونة الذي يعتلي قمة الليجا بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

أما فالنسيا، الذي يحتل المركز السادس في لائحة جدول الدوري الإسباني، وفي جعبته 31 نقطة، يسعى إلى التغلب على ريال مدريد للوصول إلى نهائي السوبر، حيث استطاع الخفافيش الانتصار في المباراة الأخيرة على حساب إيبار بهدف دون رد.

 وعادة ما تتسم مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالقوة والندية، خاصة أنهم تقابلا الشهر الماضي في الدوري وانتزع الملكي التعادل ثمين، عندما سجل كريم بنزيما هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني، مساء اليوم الأربعاء 8 يناير 220 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق فارس عوض، وHD3 بصوت عبدالله الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى