كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي اليوم الثلاثاء 22/10/2019 بدوري أبطال أوروبا

تعود منافسات دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، حينما يستضيف ملعب تورك تليكوم أرينا مباراة ريال مدريد وغلطة سراي اليوم الثلاثاء 22-10-2019، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الأوروبية، يبحث الملكي عن أول انتصار له في المسابقة، لإحياء آماله والدخول في المنافسة على اللقب.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام غلطة سراي، وهو قادم من خسارة مفاجئة أمام مايوركا بهدف دون رد في الدوري الاسباني، أفقدته الصدارة، لصالح غريمه برشلونة، ويعيش الفريق الملكي فترة مقلقه على صعيد الأداء والنتائج التي لا تبشر بالخير، لذلك لا مجال للسقوط في مواجهة دوري الأبطال، التي سوف تصعب عليه الأمور عليه بشكل كبير، خاصة أن الميرنغي يحمل الرقم القياسي كأكثر نادي متوج بلقب دوري أبطال أوروبا بـ 13 مرة.

واستهل ريال مدريد مشواره بدوري الأبطال، بخسارة كبيرة بثلاثة أهداف دون رد خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان، ضمن الجولة الأولى، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه كلوب بروج بهدفين لمثلهما داخل معقله، بهذه النتائج أصبح الفريق الأبيض متذيل المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن غلطة سراي صاحب المركز الثالث.

 ويجب على المدرب الفرنسي زيدان أن يصحح من وضعية الفريق قبل فوات الآوان، علماً أنه مهدد بفقدان عناصر الملكي المهمين ضمن التشكيلة الأساسية واحتمال غيابهم بسبب كثرة الإصابات التي عصفت باللاعبين خاصة مؤخراً.

وسجل ريال مدريد أول انتصار له في إسطنبول في موسم 2016، في زيارته الرابعة وفي مباراته الثالثة خارج أرضه، أمام غلطة سراي، وكانت النتيجة 6-1 لصالح مدريد، وسجل كريستيانو رونالدو حينها ثلاثية.

والتقى الفريقان أيضاً في دور الثمانية 2012/13، فاز خلالها الملكي 3-0 ذهاباً في سانتياجو برنابيو، قبل أن يخسر في مباراة العودة 3-2 لكنه ظل محفاظاً على تقدمه.

بينما يخوض غلطة سراي مباراة ريال مدريد اليوم، وهو شبيه بنفس الحالة التي يمر بها الفريق الإسباني، افتتح مشواره في الجولة الأولى بالتعادل مع كلوب بروج خارج ملعبه، لكنه تلقى الخسارة أمام باريس سان جيرمان بهدف نظيف، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عاملي الأرض والجمهور.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غلطة سراي والقنوات الناقلة

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي اليوم، حيث تنطلق المواجهة يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى