كورة أوروبية

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يزور بايرن ميونخ الألماني ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن الإنجليزية، لخوض مواجهة مرتقبة مع منافسه تشيلسي، يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020، في مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يخوض البلوز هذه المواجهة الصعبة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لكن المدرب لامبارد يواجه تحدي كبير أمام بايرن ميونخ، فاللاعبين الذي يمتلكهم حاليا لا يمتلكوا الخبرة الكافية في الأبطال، لذلك يتعين على تشيلسي الاعتماد على  العناصر ذات الخبرة اللازمة لخوض مثل هذه المباريات الحاسمة.

في الجهة المقابلة، تميل الكفة في هذا اللقاء للفريق البافاري، على الرغم من أن المباراة تُلعب خارج دياره وقواعده، فَالفريق الألماني يمتلك الخبرة اللازمة مقارنة بتشيلسي، حيث يطمح بايرن ميونخ لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعب تشيلسي، لتسهيل مهمة العبور للدور المقبل.

وتأهل تشيلسي لدور الستة عشر عن جدارة واستحقاق، من المجموعة الصعبة وبعد منافسة قوية مع فالنسيا الإسباني، وآياكس أمستردام الهولندي والذي ودع البطولة مبكرا من دور المجموعات، حيث تمكن البلوز من حصد 11 نقطة بالتساوي مع الخفافيش المتصدرين بفارق الأهداف.

وحسم البايرن بطاقة العبور للدور ثمن النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن توتنهام الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ

ويأتي موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم، في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت غرينتش (GMT) وموريتانيا، والساعة 9:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن وليبيا، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر، و12:00 بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، مباراة تشيلسي ضد بايرن ميونخ، حصريا على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، كما وأسندت إدارة الشبكة مهمة التعليق على أحداث ومجريات اللقاء المرتقب بين الفريقين، للمُعلق يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى