كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ينزل الفريق الإسباني برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره نابولي الإيطالي، في موعد مرتقب بين الفريقين يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020، على ملعب سان باولو، لحساب مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان البلوغرانا قد تأهل لدور الـ 16 بعد تصدره للمجموعة السادسة الصعبة بـ 14 نقطة، متفوقا على بروسيا دورتموند الألماني بفارق أربع نقاط، بينما ضرب نابولي موعدا مع برشلونة بعد التأهل كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول المتصدر.

ويدخل برشلونة اللقاء أمام نابولي وهو في حالة معنوية مرتفعة، وذلك بعد أن تمكن من استعادة صدارة الليجا بفوزه الكاسح على إيبار بخماسية نظيفة، مستفيدا من تعثر غريمه المدريدي على يد ليفانتي في الجولة الماضية، حيث رفع الكتلان رصيدهم للنقطة 55 وبفارق نقطتين عن ريال مدريد.

وفي الجهة المقابلة، يخوض نابولي هذه المواجهة الصعبة أمام زملاء الأرجنتيني ميسي وهو قادم من انتصار ثمين على حساب بريشيا، بهدفين لهدف، ليرفع الأزوري رصيده بـ 36 نقطة في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة ونابولي

وتنطلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش (GMT) وموريتانيا، والساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن وليبيا، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر، والثانية عشر بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات.

وستذاع مباراة برشلونة ضد نابولي، عبر شبكة beIN SPORTS القطرية، الناقلة الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي ستبث اللقاء حصريا من الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت الاولى بجودة HD.

وسافرت بعثة برشلونة الاثنين إلى إيطاليا، لتحط الرحال في مدينة نابولي، قبل أن تنتقل إلى ملعب سان باولو لخوض الحصة التدريبية الأخيرة استعدادا للمباراة.

البعثة الكتالونية شهدت تواجد 20 لاعبا وهم: شتيجن – نيتو – بينيا – أكييمي – جونيور – لينغليت – أومتيتي – بيكيه – سيميدو – أراخو – بوسكيتس – راكيتيتش – فيدال – دي يونج – آرثر – بويج – ميسي – فاتي – جريزمان – كويادو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى