كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وليغانيس في كأس الملك والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة خصمه ليغانيس على ملعب كامب نو مساء اليوم الخميس 30 يناير 2020، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، والتي يسعى خلال الفريق الكتالوني إلى تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور التالي من المسابقة.

ويمر برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتين في مرحلة غير مستقرة، على صعيد الأداء والنتائج، حيث يعاني الفريق كثيراً لتحقيق الفوز، ونتائجه الأخيرة توحي بذلك، حيث تأهل برشلونة إلى هذا الدور، بعدما فاز بشق الأنفس على إيبيزا بهدفين لهدف، ويتطلع في مباراة اليوم أمام ليغانيس إلى تقديم أفضل أداء والظهور بشكل جيد، لينهي مسألة التأهل لدور الثمانية من كأس الملك.

كما تنازل برشلونة عن صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بعد سقوطه أمام فالنسيا 2-0، ليحتل المركز الثاني برصيد 43 نقطة خلف ريال مدريد صاحب الصدارة والذي يمتلك 46 نقطة.

بينما يقدم ليجانيس موسماً سيئاً، ولن يكون بمقدوره مجاراة العملاق الكتالوني، فهو يلعب خارج أرضه، واستطاع ليغانيس الفوز على إيبرو 1-0 أحرزه اللاعب جوناثان سيلفا، ويطمح الفريق إلى تقديم شيء جيد لإزعاج برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وليغانيس

تقام مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق فارس عوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى