كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو السبت 9/11/2019 في الدوري الاسباني

يعود الفريق الكتالوني إلى دوري الأضواء بعد تعثره الأوروبي، حيث يستقبل برشلونة نظيره سيلتا فيجو على ملعب كامب نو يوم السبت، ضمن مباراة الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

قبل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، يحتل رفاق ميسي قمة الترتيب برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الوصيف، ويسعى النادي الكتالوني إلى تصحيح المسار والعودة إلى طريق الانتصارات، بعد العروض والنتائج المخيبة للآمال خلال الأسبوع الماضي.

سيلتقي برشلونة مع سيلتا فيجو، بهدف تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، من أجل المحافظة على صدارة الدوري الإسباني، حيث خسر الفريق الكتالوني في المباراة الأخيرة أمام ليفانتي 3-1 في الليجا، قبل أن يفشل في التغلب على سلافيا براغ بعدما تعادل معه سلبياً بدون أهداف في رابع جولات دروي أبطال أوروبا.

بعد فشل برشلونة في الانتصار في مباراتيه الأخيرتين، لكن لا يزال يحتل صدارة الدوري الأسباني، ومجموعته في دوري أبطال أوروبا، ويتعرض المدرب إرنستو فالفيردي إلى ضغوط كبيرة في الوقت الحالي، بسبب هذه النتائج، وعليه يبدو أن أسلوب لعبه، لم يعجب الجماهير و إدارة النادي التي بموجبها سوف تبحث عن مدرب جديد في الفترة المقبلة إذا استمرت عروض الفريق بهذا الشكل.

في المقابل، يعاني سيلتا فيجو من مشاكل كبيرة هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في منطقة الهبوط ويحتل المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، حيث خسر في آخر أربع مباريات في الدوري، وكان آخرها الهزيمة على أرضه أمام خيتافي بهدف لصفر، والتي أطاحت بالمدرب فران اسكريبا، وتم تعيين المدرب الجديد، أوسكار جارسيا خلفاً له، وسيكون أول ظهور له مع سيلتا فيجو أمام برشلونة، ويسعى إلى النهوض بالفريق إلى بر الآمان.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة: تير شتيجن – روبيرتو – بيكيه – لينجليت – فيربو – بوسكيتس – آرثر – دي يونغ – فاتي – غريزمان – ميسي.

التشكيلة المتوقعة لسيلتا فيجو: بلانكو – مالو – إيدو – أراوجو – أولازا – سواريز- بيلتران – لوبوتكا – منديز – أسباس – فرنانديز.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيجو مساء يوم السبت 9 نوفمبر في الدوري الاسباني، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية ولبنان والأردن، الساعة 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا، وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى