كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض فريق برشلونة مباراة صعبة، عندما يحل ضيفاً على ريال سوسيداد اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز حصد نقاط المباراة، قبل خوض غمار الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، لذلك يريد أن يبقى محافظاً على الصدارة، علماً أنه الفريق الكتالوني يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة.

وحقق ميسي ورفاقه، فوزا كبيرا على حساب ريال مايوركا في الجولة الماضية بخماسية مقابل هدفين، وما زال يواصل تقدمه للدفاع عن لقبه الذي تُوج به الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، يعيش ريال سوسيداد أفضل مواسمه، حيث يقدم الفريق مستويات لافتة، حيث يتواجد حالياً في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويسعى إلى مواصلة عروضه الجيدة وتأمين مركزه الذي يؤهله إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما يعد ريال سوسيداد من الفرق التي تقف نداً أمام برشلونة في المواجهات السابقة، رغم كسر برشلونة للعقدة التي لازمته لسنوات طويلة، حيث حقق الفوز عليه العام الماضي عندما زار برشلونة ملعب أنويتا وتغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الليجا

تقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد مساء يوم السبت 14 ديسمبر، على ملعب أنويتا، في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر واليمن والعراق، الساعة 5:00 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى