كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ١٨ ديسمبر في كلاسيكو الليجا 2019

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، في واحدة من أشرس وأكثر المنافسات الكروية شهرة في العالم، وتأتي هذه المواجهة بعد تعثر الغريمين في الجولة الماضية، حيث فرط الملكي في فرصة اعتلاء الصدارة، عقب تعادله مع فالنسيا، ولم يستغل تعثر برشلونة أمام سوسيداد.

يدخل برشلونة في صراع كبير على ملعبه في كامب نو ضد ريال مدريد، من أجل تحقيق الفوز والابتعاد في الصدارة، حيث يحتل الفريقان صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 35 نقطة لكل منهما، لكن الفريق الكتالوني متفوق بفارق الأهداف.

وكان من المفترض أن تلعب مباراة الكلاسيكو في 26 أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها ليوم الأربعاء 19 ديسمبر بسبب الأحداث السياسية التي شهدتها برشلونة.

وتشهد مباراة الكلاسيكو دائماً، الكثير من الحماس والندية سواء داخل المستطيل الأخضر او خارجه من قبل المشجعين والجماهير، لما يتمتع به برشلونة وريال مدريد من قاعدة جماهيرية كبيرة من محبي الفريقين في مختلف أنحاء العالم، كذلك التغطية الكبيرة من قبل وسائل الإعلام والصحافة المرئية والمسموعة لتغطية هذا الحدث الكروي المثير.

وكان برشلونة قد تعادل أمام ريال سوسيداد 2-2 في أنويتا يوم السبت الماضي، على الرغم من ذلك، أهدر ريال مدريد فرصة الانفراد في قمة جدول الترتيب، بعد أن  تعادل هو الآخر في اللحظات الأخيرة مع فالنسيا 1-1، سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في مشهد درامي.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري

البطولة: الدوري الاسباني 

التاريخ: يوم الأربعاء ، 18 ديسمبر 2019

الملعب:  كامب نو – برشلونة

انطلاق المباراة: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة , 9:00 بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: bein sport HD3

المعلق: عصام الشوالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى