كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف برشلونة خصمه خيتافي مساء يوم السبت 15-2-2020 على ملعب الكامب نو، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة 24 من منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، ويبحث الفريق الكتالوني عن فوزه الثالث على التوالي في الدوري، ومطاردة غريمه ريال مدريد على مركز الصدارة.

حقق برشلونة الفوز في مباراتيه الأخيريتين كانت ضد ليفانتي 2-1، قبل ان يعود بفوز صعب خارج الديار على ريال بيتيس بنتيجة 3-2 قدم ليونيل ميسي خلالها ثلاث تمريرات حاسمة، ويدرك البلوغرانا أهمية هذه المواجهة أمام منافسه خيتافي الذي يقدم نتائج لافتة هذا الموسم، تحقيق الانتصار في هذه المرحلة سوف يبقيه على فارق الثلاث نقاط بينه وبينه ريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني حالياً برصيد 42 نقطة، متخلفاً بفارق ثلاث نقاط فقط عن ريال مدريد متصدر قمة الليجا، ويسعى إلى استعادة الصدارة التي فقدها مؤخراً، والاستمرار في الضغط على الفريق الملكي.

وتستأنف بطولة دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث يلتقي برشلونة في مباراة الذهاب أمام نابولي الإيطالي ضم منافسات دور 16 المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري.

أما خيتافي الذي حقق الانتصارات في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الأسباني ليصعد إلى المركز الثالث في الجدول، برصيد 42 نقطة، حيث يقدم فريق مدريد الصغير نتائج مميزة وبات قريب من المنافسة على الصدارة، وقد فاز في مباراته الأخيرة ضد فالنسيا بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

تقام مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 15 فبراير 2020 في الدوري الاسباني عند الساعة 6:00 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، 4:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7:00 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة: تنقل مباراة برشلونة وخيتافي كالمعتاد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD3 ويتولى التعليق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى