كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستقبل انتر ميلان الإيطالي خصمه برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء 10-12-2019، في آخر جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب سان سيرو، والتي يخوضها الفريق الكتالوني وهو متصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، حيث ضمن التأهل إلى دور الـ16، بعد انتصاره في الجولة الماضية على بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدف.

وتعد هذه المواجهة بالنسبة لبرشلونة، بمثابة تحصيل حاصل، بعد أن حجز بطاقة العبور للدور ثمن النهائي، بينما بقية الصراع على البطاقة الثانية بين انتر وبروسيا دورتموند، وفي حال فوز الانتر سوف يلحق بالفريق الكتالوني بدور الستة عشر.

ويحتل برشلونة المركز الأول في المجموعة الخامسة، بينما يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن دورتموند صاحب المركز الثالث، وفي حال خسارة الفريق الألماني وفوز الانتر سوف يتأهل الأخير للدور المقبل.

وكان برشلونة وانتر، قد التقيا في الجولة الثانية من المسابقة على ملعب كامب، تمكن زملاء ميسي من الانتصار بهدفين مقابل هدف.

لا يوجد ضغط على برشلونة والذي سيواجه منافسه انتر ميلان هذا المساء،  لأن الفو 3-1 على دورتموند في كامب نو يوم 27 نوفمبر الماضي، كان كفيلاً بأن يكونوا متواجدين في دور الـ16 متصدر كأول المجموعة السادسة.

وكان فريق المدرب إرنستو فالفيردي، قد حقق ثلاث انتصارات وتعادلين في خمس مباريات م مرحلة المجموعات حصد خلالها 11 نقطة، مبتعداً بفارق أربع نقاط عن الإنتر صاحب المركز الثاني.

وفي حال فوز برشلونة اليوم، سيكون الانتصار السادس على التوالي في جميع المسابقات، حيث فاز الفريق الكتالوني 5-2 على مايوركا يوم السبت الماضي، وسجل ليونيل ميسي ثلاثية “هاتريك”، ويبقى على صدارة جدول الدوري الاسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

على الجانب الآخر، يدخل انتر مباراة برشلونة، بعد تعادله الأخير أمام روما، حيث يؤدي الفريق تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي أفضل مواسمه منذ سنوات، حيث يحتل انتر حالياً صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب، وفي مشواره خلال دوري الأبطال، فاز في أول لقاء على دورتموند على أرضه، تلاه الفوز على سلافيا براغ خارج الديار، لكنهم خسرو 2-1 أمام برشلونة في بداية أكتوبر، وتلقى الهزيمة 3-2 أمام دورتموند الشهر الماضي.

موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان

تقام مباراة برشلونة وإنتر مساء اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر، على ملعب سان سيرو في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر واليمن والعراق، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم أمام إنتر

وستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى