كورة أوروبية

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج والقنوات الناقلة 11/10/2019 تصفيات أمم أوروبا 2020

يستقبل المنتخب البرتغالي نظيره لوكسمبورج مساء الجمعة 11-10-2019 ضمن أهم مباريات اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة  لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا ” يورو 2020″، والتي ستقام على ملعب خوسيه الفالادي في لشبونة.

تعود البرتغال لمواصلة مشوارها في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات يورو 2020، عندما تستضيف لوكسمبورج، في مباراة سهلة نسبياً، خاصة أن برازيل أوروبا يتمتعون بأفضلية عاملي الأرض والجمهور إلى جانب تفوقه على المستوى الفني والتاريخي أيضاً، حيث يسعى المنتخب البرتغالي إلى تحقيق الفوز وملاحقة المتصدر، خاصة بعد البداية السيئة التي ظهر بها حامل اللقب.

وتحتل البرتغال المركز الثاني برصيد 8 نقاط، حيث تعادل في مباراتين، وفاز مثلهما، على صربيا 4-2، وعلى ليتوانيا بخماسية، بينما يتواجد منتخب لوكسمبورج في المركز الرابع برصيد أربع نقاط بعد خوضه خمس مباريات، كما تتصدر أوكرانيا المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، التي ستخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام البرتغال يوم الاثنين القادم.

يشار إلى أن البرتغال بطلة النسخة الماضية من كأس أمم أوروبا يورو 2016 ، وحققت اللقب تحت قيادة مدربه فيرناندو سانتوس الذي ما يزال يواصل عمله رفقة المنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى حصده أول بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

موعد مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج  والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة البرتغال ولوكسمبورج في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020 على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق محمد بركات، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 6:45 بتوقيت غرينتش العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى