كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره توتنهام مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد، في قمة الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى خلالها الفريقين إلى الخروج بنتيجة الفوز وتحسين مركزهم جدول الترتيب، حيث تعد هذه المواجهة واحدة من أكثر المباريات المنتظرة بشغف.

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة توتنهام، وهو في وضع غير مستقر، حيث يعيش الفريق بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير تحت ضغوط كبيرة، ويسعى إلى تغيير الأمور، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة، ويأمل في تقديم أداء ونتيجة إيجابية والفوز في هذه المباراة، من أجل ابعاد شبح الاقالة عنه على أقل تقدير.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، وتعثر الشياطين الحمر في الجولة الماضية بعد تعادله 2-2 مع أستون فيلا، ولم يحقق الفريق الفوز في آخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات.

يعود جوزيه مورينيو إلى أولد ترافورد لمواجهة ناديه السابق، لأول مرة منذ إقالته من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد منذ حوالي 12 شهراً، لذلك فاز في أول ثلاث مباريات، لكن فريق شمال لندن تلقى هدفين في كل مباراة.

يدخل توتنهام مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، وهو في حالة معنوية جيدة، رغم البداية السيئة للموسم، والتي أسفرت عن إقالة ماوريسيو بوتشيتينو الشهر الماضي، وجاء جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، وتولى مسؤولية توتنهام، فمنذ تعيينه حقق الفريق الانتصارات في أول ثلاث مباريات، حيث يحتل سيبريز المركز الخامس في جدول الترتيب، وفاز في المباراة الأخيرة على بورنموث بثلاثية مقابل هدفين، ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل تقليص فارق الست نقاط بينه وبين تشيلسي صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مساء اليوم الأربعاء 4 ديسمبر في الدوري الانجليزي موسم 2019/2020، في تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والعراق واليمن، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والأردن وسوريا، وسيتم نقل مباراة ليفربول اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD2 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى