كورة أوروبية

نتيجة | مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم 2020/2/19 بالدوري الانجليزي

أنهى مانشستر سيتي مباراته أمام وست هام يونايتد بتحقيق الفوز عليه بنتيجة 2-0 اليوم الأربعاء، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 26 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح مانشستر سيتي النتيجة بتسجيل الهدف الأول عن طريق رودريجو في الدقيقة 30، بعد متابعته لكرة عرضية من زميله كيفين دي بروين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم سيتي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أضاف دي بروين الهدف الثاني عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، بقية مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، فيما توقف رصيد وست هام عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

يحل مانشستر سيتي ضيفاَ على وست هام يونايتد اليوم الثلاثاء 19/2/2020 ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، ويبحث سيتي في هذا اللقاء إلى استعادة توازنه والعودة لتقليص فارق النقاط مع المتصدر.

ويعيش مانشستر سيتي موسم مضطرب، حيث يحتل حامل اللقب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ويبتعد بفارق 25 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة، كما خسر الفريق في المباراة الماضية من الجولة الخامسة والعشرين أمام توتنهام 2-0، ويطلع سيتي الذي فقد المحافظة على لقب الدوري الإنجليزي الذي توُج به الموسم الماضي إلى تحقيق الانتصار، بعد أن أصبح صراع المنافسة على اللقب بعيد المنال بسبب فارق النقاط الكبير، وقبل 12 جولة على نهاية الدوري الممتاز.

وتعرض نادي مانشستر سيتي لصدمة كبيرة، بعدما أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يوم الجمعة الماضي، عقوبة قاسية على النادي بحرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين، وتغريمه أيضاً 30 مليون يورو، بسبب انتهاكات للوائح اللعب المالي النظيف.

وأصبح المدرب الاسباني بيب غوارديولا موضع جدل كبير منذ الإعلان عن خبر العقوبة، لكنه ظل صامتا حتى الآن بشأن هذا الموضوع حيث لم يعقد سيتي ولا وست هام مؤتمرات إعلامية قبل مباراة الأربعاء.

من ناحية أخرى، يعاني وست هام يونايتد من مشاكل أيضاً، فمنذ تعيين المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز حقق الفريق فوز وحيد في الدوري الانجليزي على حساب بورنموث 4-0، نتيجة لذلك، ما يزال وست هام في يلاحقه شبح الهبوط، ويسعى إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط ستكون مهمة جداً لتحسين مركزه في جدول الترتيب الذي يحتل فيه المركز 18 برصيد 24 نقطة.

وشهدت قائمة مانشستر سيتي عودة المصابين، ليروي ساني وبنيامين ميندي وإيميريك لابورت وجميعهم تدربوا مع الفريق يوم الاثنين الماضي، وستكون عودتهم دفعة وإضافة قوية في تشكيلة الفريق أمام وست هام يونايتد هذا المساء، بينما يغيب رحيم ستيرلينغ عن مباراة اليوم بسبب إصابته في أوتار الركبة، بالإضافة إلى غياب أولكسندر زينتشنكو نتيجة الإيقاف، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد على النحو التالي:

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام وست هام

حراسة المرمى/ إيدرسون
الدفاع/ ووكر- فرناندينيو – لابورت – ميندي
الوسط/ دي بروين – رودري – فودن – برناردو
الهجوم/ أجويرو – محرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى