كورة أوروبية

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة اليوم 7 يناير 2020

انتهى ديربي مانشستر، بفوز سيتي على يونايتد بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أولد ترافورد في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

جاءت أولى الأهداف، عن طريق مانشستر سيتي في الدقيقة 17 عبر بيرناردو سيلفا الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة، وعزز سيتي تقدمه في الدقيقة 33 وسجل الهدف الثاني رياض محرز بعد تمريرة من زميله بيرناردو سيلفا، وأحرز الضيوف ثالث الأهداف، عن طريق مدافع مانشستر يونايتد أندرياس بيريرا بالخطأ في مرمى فريقه، وسجل راشفورد الهدف الوحيد ليونايتد في الدقيقة 70، بعد صناعة من زميله جرينوود.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء 29 يناير الجاري، على ملعب الإتحاد.

وصل مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي، بعد تخطيه فريق كولشيستر، في ثمن النهائي، بالإضافة إلى تجاوزه عقبة تشيلسي في دور الستة عشر عندما فاز عليه بهدف نظيف على أرضه، بينما تأهل مانشستر سيتي بعد فوزه على أوكسفورد يونايتد 3-1، وفي دور ال16 تغلب على ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف.

ويتطلع كل من الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل عليه في لقاء العودة من كأس الرابطة، والتي ستقام على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء 29 يناير الجاري، وكان مانشستر يونايتد خسر أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، وتعادل مع وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين فاز سيتي في آخر ثلاث مباريات.

يسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي سولسكاير للتغلب على حامل اللقب، وكذلك البحث عن أول فوز في العام الجديد، كما أن مانشستر سيتي كان قد تُوج بالكأس أربع مرات في آخر ست مواسم، بما في ذلك فوزه بكأس الرابطة مرتين على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى