كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم 26 يوليو 2020 بالدوري الإنجليزي

يواجه ليفربول مستضيفه نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد 26-7-2020، على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة 38 والختامية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسيكون لقاء اليوم بالنسبة للريدز بمثابة البحث عن النقطة رقم 99، وإنهاء الدوري برقم قياسي لأفضل موسم في تاريخ النادي.

حصد ليفربول لقب الدوري الانجليزي، وقد رفع الكأس أخيراً على ملعبه آنفيلد خلال المباراة الماضية والتي اكتسح فيها تشيلسي بخماسية مقابل ثلاثة، وبعد أن قدم زملاء محمد صلاح موسم لا ينسى، لا يزالو حريصين على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة وهو المباراة الختامية في موسم الدوري الإنجليزي 2019/2020.

ولم يبقى أمام ليفربول شيء للقتال من أجله، لاسيما بعد فوزه باللقب وتسجيل أكبر عدد من النقاط خلال مشواره هذا الموسم، لكن هناك بعض الإنجازات التي ينبغى عليه أن يتحصل عليها، وهي أن الفوز في مباراة اليوم أمام نيوكاسل، سيجعل ليفربول يتجاوز عدد نقاط الموسم الماضي بـ 97 نقطة، وكان آكثر موسم تحصل عليه بأكبر عدد من النقاط عام 1978-79، عندما أنهى الموسم بـ 98 نقطة آنذاك، وتفصلهم ثلاث نقاط ليصلوا إلى النقطة 99.

بينما يدخل نيوكاسل يونايتد المواجهة أمام ليفربول اليوم، بعد أن واجه معركة الهبوط في البداية، لكنه تعافى وحقق نتائج رائعة، ليصبح في وضع مريح الآن في منتصف الجدول، حيث يحتل نيوكاسل المركز 13 برصيد 44 نقطة، مبتعداً بفارق عشر نقاط عن منطقة الهبوط، وتعادل نيوكاسل خارج ملعبه أمام برايتون، وفاز الفريق في مباراة واحدة من مبارياته الأربعة على أرضهم منذ عودة النشاط الكروي.

تشكيلة ليفربول: أليسون – ويليامز – جوميز- فان دايك – روبيرتسون – ميلنر – فينالدوم – كيتا – مينامينو- اوريجي – تشامبرلين.

ليفربول 3 – 1 نيوكاسل يونايتد

افتتح نيوكاسل يونايتد التسجيل مبكراً عبر لاعبه داويت غايل في الدقيقة الأول من الشوط الأول، وسجل فيرجل فان دايك هدف التعادل في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تقدم ديفوك أوريجي بالهدف الثاني في الدقيقة 53 لمصلحة ليفربول، قبل أن يعزز النتيجة لبطل الدوري في الدقيقة 89، لينهي الريدز موسهم بالفوز بثلاثية مقابل هدف في ختام الدوري الانجليزي.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 99 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى