كورة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم 11 يناير الدوري الانجليزي

تخطى ليفربول عقبة توتنهام وفاز عليه بنتيجة 1-0، ضمن القمة التي جمعتهما على ملعب الأخير، لحساب منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف المباراة الوحيد، المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، ولم يستطع أصحاب الأرض ترجمة الفرص التي سنحت لهم في الشوط الثاني، وبقية نتيجة اللقاء على حالها حتى النهاية.

بهذا الفوز، واصل ليفربول نتائجه الممتازة في الدوري، وأصبح يقترب رويداً رويداً من انهاء الموسم وهو متوج بلقب البريميرليج، حيث رفع الريدز رصيده إلى 61 نقطة، مبتعداً بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 30 نقطة في المركز الثامن، بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الرابع البلوز تشيلسي.

قبل بداية اللقاء

تتجه أنظار محبي كرة الانجليزية، إلى متابعة لقاء ليفربول ضد خصمه توتنهام ، ضمن أهم مباريات اليوم الدوري الإنجليزي، ويبحث ليفربول متصدر البريميرليج عن فوز آخر عندما يزور توتنهام هوتسبر يوم السبت، لمواصلة أرقامه القياسية في سلسلة اللا هزيمة. 

يؤدي ليفربول بشكل ممتاز هذا الموسم في الدوري الانجليزي، فهو يتصدر جدول الترتيب برصيد  58 نقطة، ويتطلع إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا العام للمرة الأولى منذ سنة 1990.

وانطلقت المباراة عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مصر، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية بجودة HD2، والتي أعلنت أنها ستقوم بتغطية شاملة لكافة أحداث ومجريات مباراة القمة بين ليفربول وتوتنهام مباشرة على شاشاتها، بصوت المعلق عصام الشوالي.

لا يدخل توتنهام مباراة اليوم بشكل جيد، حيث يعاني الفريق من نتائج متدنية في الفترة الأخيرة، على الرغم من فوزه بواحدة من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك تعادله الأخير 1-1 أمام مضيفه ميدلسبره في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

وشهدت آخر مباراة لعبها توتنهام في الدوري الممتاز، هزيمته أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-0، تلقى خلالها ضربة قوية بإصابة نجمه مهاجم الفريق هاري كين، كما يحتل سيبريز المركز السادس ومتأخراً في صراع الصدارة على مركز مؤهل لدوري الأبطال.

بالنسبة إلى ليفربول، تعتبر هذه المباراة واحدة من أصعب الاختبارات لرفاق محمد صلاح هذا الموسم، خاصة أن هذه اللقاء يأتي قبل المواجهة الأخرى التي لا تقل صعوبة أمام مانشستر يونايتد في أنفيلد الأسبوع المقبل.

ويعاني الفريقين من العديد من الغيابات المؤثرة في تشكيلة ليفربول وتوتنهام في مباراة اليوم، حيث يغيب عن ريدز في جيمس ميلنر الذي أصيب في المباراة السابقة امام ايفرتون، بالإضافة إلى استمرار غياب الثنائي نابي كيتا وفابينيو، بينما تلقى توتنهام ضربة كبيرة بعد اصابة مهاجمه هاري كين، إلا أنه ليس الوحيد الذي سيغيب عن تشكيلة الفريق، كذلك موسى سيسوكو، سيتم استبعاده لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بسبب الاصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى