كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم الاحد 9-2-2020 في الدوري الإسباني

أنهى ريال مدريد مهمة أوساسونا بنجاح، بعدما فاز عليه بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل سادار، في منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

افتتح أوساسونا النتيجة في الدقيقة 14 عبر لاعبه أوناي جارسيا من ضربة رأسية، قبل أن يدرك ريال مدريد التعادل عن طريق إيسكو اثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم سيريجو راموس للفريق الملكي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 من رأسية رائعة، وأضاف لوكاس فاسكيز الذي شارك بديلاً، الهدف الثالث في الدقيقة 84، وختم المهاجم لوكاس يوفيتش بالهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية.

بهذا الفوز، عزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الليجا رافعاً رصيده إلى 52 نقطة، بفارق 6 نقاط عن برشلونة الذي لديه لقاء أمام ريال بيتيس في وقت لاحق من هذا اليوم.

يحل ريال مدريد ضيفاً على أوساسونا  اليوم الاحد 9-2-2020 على ملعب أل سادار، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويعد هذا اللقاء مهم للغاية بالنسبة للفريق الملكي لأجل توسيع الفارق والمحافظة على صدارته لمسابقة الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، ويسعى لوس بلانكوس إلى مواصلة عروضه القوية في الدوري هذا الموسم، واستعادة نغمة الانتصارات من بوابة الليجا، لاسيما عقب الخسارة 4-3 أمام ريال سوسيداد في المباراة الأخيرة يوم الخميس الماضي في كأس الملك والتي كلفته الخروج من البطولة، وأصبح تركيزه الآن على الدوري الذي يضع عينه بشكل كبير على التتويج به هذا الموسم.

بينما يطمح أوساسونا الذي يقدم موسم جيد إلى حد ما، إلى التغلب على كتيبة زيدان، وتحسين مركزه في جدول الترتيب، الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة جمعها من 22 مباراة، انتصر الفريق في ستة مباريات، و10 تعادلات، وتلقى ست هزائمة، وكان الخسارة الأخير لفريق أوساسونا أمام فياريال في الأسبوع الماضي، والتي جاءت بعد هزيمته في كأس الملك أمام ريال سوسيداد 3-1، ويأمل في الخروج بنتيجة الفوز من مباراة ريال مدريد اليوم.

يتمتع فريق زين الدين زيدان بموسم قوي في الدوري، فقد سجل 13 انتصاراً وسبع تعادلات وهزيمة واحدة فقط، مما جعلهم يتقدمون عن الوصيف بثلاث نقاط في قمة الترتيب، ولم يخسر الميرينغي منذ منتصف أكتوبر الماضي، والفرصة ستكون متاحة أمامه لتوسيع الفارق إلى ست نقاط، قبل لقاء برشلونة وبيتيس في وقت لاحق من اليوم.

ويدخل ريال مدريد بتشكيلة قوية في مباراة اليوم أمام أوساسونا، بخلاف التي لعب بها في كأس الملك، حيث لا يزال ماركو أسينسيو وإيدن هازارد غير ماتحين للاختيار على الرغم من تحقيق الثنائي تقدماً في مرحلة تعافيهما من الإصابة طويلة الأجل، وسيكون كل من داني كارفخال ولوكاس فاسكيز وكاسيميرو مستعدون للعودة بعد استبعادهم من لقاء سوسيداد، لكن غاريث بيل من غير المرجح أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية بسبب تهميشه في الفترة الأخيرة من قبل المدرب، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد أوساسونا على النحو التالي:
حراسة المرمى/ كورتوا
الدفاع/ كارفخال – فاران – راموس – ميندي
الوسط/ كروس – كاسميرو – مودريتش
الهجوم/ فاسكيز – بنزيما – ايسكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى