كورة أوروبية

نتيجة | مباراة إنتر ميلان ولاتسيو اليوم 16/2/2020 بالجولة 25 الدوري الإيطالي

نجح لاتسيو في الاطاحة بمنافسه إنتر ميلان بنتيجة 2-1، ضمن قمة الجولة 24 التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو مساء يوم الأحد في العاصمة الايطالية روما.

ووقع انتر ميلان على الهدف الأول عبر لاعب مانشستر يونايتد السابق أشلي يونج عند الدقيقة 44، بعد صناعة من زميله أنتونيو كاندريفا.
وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني، استطاع لاتسيو أن يعود بالنتيجة، وسجل هدف التعادل عبر شيرو إيموبيلي من ركلة جزاء.

وسجل سيرجي ميلينكوفيتش الهدف الثاني لصالح لاتسيو في الدقيقة 69، من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبقية أصحاب الأرض محافظين على تقدمهم حتى نهاية اللقاء.

بهذا الفوز الثمين، بالنسبة لفريق لاتسيو، الذي قدم هدية لفريق يوفنتوس الذي أصبح في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 54 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

يستضيف لاتسيو نظيره إنتر ميلان مساء اليوم الأحد 16/2/020 في قمة مباريات الجولة 25 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، حيث ينافس الفريقين مع يوفنتوس بقوة على لقب الكالتشيو هذا العام، ويطمحان إلى تعزيز تقدمهم في جدول الترتيب.

ويقدم انتر ميلان موسماً استثنائياً رفقة مدربه الإيطالي انطوان كونتي، وأصبح يشكل تهديد كبير على يوفنتوس في الصراع على اللقب، حيث يتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، متفاوقاً بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب الوصافة.

وتأتي هذه المباراة بعد فوز إنتر 4-2 في الديربي على جاره أي سي ميلان بالجولة الماضية، حيث قلب تأخره بثنائية إلى انتصار ثمين، يوم الأحد الماضي، استغل خلالها تعثر يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا لينقض على الصدارة، ويسعى في مباراة اليوم ضد لاتسيو إلى حصد الثلاث نقاط للبقاء على رأس قمة الترتيب.

وتراجع مردود الفريق في اللقاء الأخير أمام نابولي في كأس إيطاليا، حيث خسر إنتر بهدف دون رد، حيث لم يأخذ مدرب النيرازوري هذه البطولة على محمل الجد، وكل اهتمامته تنصب نحو مسابقة الكالتشيو، وعليه سوف يلعب بكل ثقله أما لاتسيو للمحافظة على صدارته.

أما فريق لاتسيو الذي يعد مفاجأة الموسم في الدوري الإيطالي، رغم فارق الإمكانيات بينه وبين فريقي المقدمة، إلا أن أدائه المتميز جعله من المتنافسين على اللقب، حيث فاز النادي في 13 مباراة من أصل 15، ليكون على بعد نقطة واحدة من مركز الصدارة، حيث هذا التقدم الممتاز جعل لاتسيو يشكل تهديداً كبيراً للإنتر، فهو يراهن على سجله الرائع على ملعبه بالفوز في سبعة انتصارات، وفي حال تغلبه على ضيفه في مباراة الليلة سوف يتصدر الدوري الإيطالي.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

تقام مباراة إنتر ميلان ولاتسيو اليوم 16 فبراير 2020 في تمام الساعة 10:45 السعودية وقطر، 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل مباراة إنتر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD4 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!