كورة أوروبية

ريال مدريد يعود للانتصارات بالفوز 3-2 على ليفانتي

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات بعد فوز على ليفانتي بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي أقيمت السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، رفع الريال  رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني متخلفاً بنقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

سيطر ريال مدريد على المباراة وكان الأفضل خاصة في الشوط الأول الذي سجل خلاله ثلاث أهداف وحافظ على نظافة شباكه، حيث افتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 25 بعد كرة عرضية من زميله داني كارفخال، وفي الدقيقة 31 قام بنزيما بزيارة شباك ليفانتي مرة أخرى، عبر هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى الكولومبي خاميس رودريغيز ليعلب تمريرة رائعة إلى زميله الفرنسي الذي سددها في الشباك.

وقبل نهائية الشوط الأول عزز البرازيلي كاسيميرو النتيجة لأصحاب الأرض، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 40 الذي كان يلعب بشكل رائع في وسط الملعب، لتنتهي الحصة الأولى بثلاثية مدريدية.

وفي الشوط الثاني تراجع مردود ريال مدريد، لكنه كان أكثر هجوما وسيطرة على الثلث الأخير من الملعب، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتسجيل خاصة من جانب فينيسيوس جونيور الذي سجل هدفاً أبيض، ألغاء الحكم بداعي التسلل، وقلص ليفانتي النتيجة بعد أن سجل بورخا مايورال المعار من مدريد، الهدف الأول لفريق ليفانتي في الدقيقة 49 من صناعة زميله كارلوس كليرك.

وشارك الدولي البلجيكي إيدن هازارد الذي انتقل حديثاً إلى ريال مدريد، في الشوط الثاني من المباراة، بعد غيابه عن الثلاث جولات منذ انطلاق موسم الدوري، بسبب الاصابة.

وأضاف ليفانتي هدفاً ثانياً، وقاموا بتخفيض النتيجة، عبر اللاعب جونزالو ميليرو من ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 75، وحاول الفريق الضيف معاقبة ريال مدريد بسبب إهداره للكثير من الفرص ومضاعفة النتيجة، لكن فشل ليفانتي في تسجيل هدف التعادل، لتبقى نتيجة المباراة على حالها بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ليفانتي في رابع جولات الليجا الاسبانية.

وتنتظر ريال مدريد مواجهة نارية عندما يواجه باريس سان جيرمان في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى