كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وسالامنكا في كأس الملك اليوم 22 يناير 2020

عاد ريال مدريد إلى الديار، بنتيجة الفوز علي مضيفه اونيونيستا سالامنكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

ريال مدريد افتتح النتيجة بتسجيل الهدف الأول عبر الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 18، من تسديدة رائعة، لينتهي الشوط الأول لصالح الملكي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، سجل الضيوف هدف التعادل، في الدقيقة 57، عندما سدد ألفارو روميرو الكرة على يمين الحارس أريولا.

لم تكتمل فرحة أصحاب الأرض طويلاً، حيث تقدم الريال مرة أخرى، بعدما أحرز خوان جونجورا لاعب سالامنكا الهدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن إبراهيم دياز من تسجيل هدف ثالث لريال مدريد من تسديدة قوية، لتنتهى المباراة بفوز الفريق الملكي 3-1 ويتأهل بذلك إلى ثمن نهائي كأس الملك الاسباني.

موقف الفريقين قبل بداية المباراة

يخوض ريال مدريد اختبار سهل أمام اونيونيستا سالامنكا مساء اليوم الاثنين 22-1-2020 على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدور 32 من كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، ويسعى النادي الملكي إلى التغلب على خصمه التأهل للدور التالي من المسابقة، ومواصلة نتائجه الممتازة هذا الموسم، والزحف نحو التتويج بالبطولات.

وكان ريال مدريد حقق كأس السوبر الإسباني على حساب جاره أتلتيكو مدريد في نهائي مثير، حسمها الميرنجي بضربات الترجيح، كما يطمح إلى تحقيق المزيد من الألقاب تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وتعد هذه بطولة كأس الملك أحد المسابقات المهمة لدى الفريق.

على الطرف الآخر، يأمل سالامنكا إلى تحقيق نتيجة جيدة امام العملاق المدريدي، خاصة أن هذه المواجهة تعتبر مميزة بالنسبة للفريق المستضيف، لذلك سوف يؤدي كل ما لديه أمام جماهيره، من أجل خطف التعادل على الأقل أمام فريق بحجم ريال مدريد.

ويبدو أن المدير الفني لريال مدريد سوف يلعب بالوجوه الشابة، لإعطاء الفرصة لللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في تشكيلة زيدان، ومن بين العناصر التي من المتوقع أن تشارك في مباراة ريال مدريد ضد اونيونيستا سالامنكا، أرويلا وميليتاو وابراهيم دياز، بينما يستمر غياب الثنائي ماركو أسينسيو وادين هازارد، بخلاف ذلك ستكون كتيبة الملكي جاهزة لخوص هذا اللقاء الليلة من كأس الملك، لذلك من المتوقع أن تكون التشكيلة التي سيلعب بها ريال مدريد أمام سالامنكا على النحو التالي:

حراسة المرمى/ ألفونسو أريولا

الدفاع / مارسيلو – ​إيدير ميليتاو​ – رافايل فاران – ناتشو

الوسط/ لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي – براهيم دياز

الهجوم/ لوكاس فاسكيز – ماريانو دياز – إيسكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى