كورة أوروبية

تشكيلة مانشستر سيتي أمام إيفرتون في مباراة اليوم

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره إيفرتون، اليوم الأربعاء، على ملعب الإتحاد، في قمة مباريات الإسبوع الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويبحث السيتيزينس في مباراة اليوم على بداية العام الجديد بفوز على أرضه لإسعاد جماهيره، حيث سيدفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا على الأسماء الثقيلة لديه في تشكيلة مانشستر سيتي اليوم، من أجل تحقيق الفوز واعتلاء وصافة الدوري الإنجليزي.

تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم أمام إيفرتون تشهد غياب كل من إيمريك لابورت وليروا ساني بداعي الإصابة، وهناك شكوك حول مشاركة ديفيد سيلفا وجون ستونز.

ومن المتوقع أن يعتمد غوارديولا على تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية في مباراة اليوم، مع إجراء بعض التغييرات، حيث سيعتمد على التشيلي كلاوديو برافو في حراسة المرمى، وفي مقدمته رباعي الدفاع، أوليكساند زينشينكو وفيرناندينيو ونيكولاس أوتاميندي وجواو كانسيلو، وفي الوسط فيل فودين و رودري و إلكاي غاندوغان، وسيقود هجوم السيتيزينس كيفين دي بروين وسيرجيو أغويرو ورياض محرز.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام إيفرتون:-

حراسة المرمي: كلاوديو برافو.

خط الدفاع: أوليكساند زينشينكو /فيرناندينيو /نيكولاي أوتاميندي /جواو كانسيلو.

خط الوسط: فيل فودين /رودري /إلكاي غاندوغان.

خط الهجوم: كيفن دي بروين /سيرجيو أجويرو / رياض محرز.

وتبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، ويمكن متابعة اللقاء حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى