كورة أوروبية

تشكيلة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم

يحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو أولى مواجهات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع الروخي بلانكوس صاحب الأرض والضيافة مع نظيره الريدز، في اللقاء الذي يُذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية، واستقر المدرب الألماني يورغن كلوب على تشكيلة ليفربول الأساسية التي سَيعول عليها في مباراة اليوم الصعبة أمام أتلتيكو مدريد.

ليس هناك غيابات مؤثرة على مستوى التشكيل الأساسي للفريق الإنجليزي، حيث يغيب فقط الثنائي شيردان شاكيري وناثان كلاين، بداعي الإصابة، ما يعني أن كلوب سيدفع بأقوى الأسماء لديه لمواجهة دفاعات أتليتكو مدريد.

وسَيعتمد المدرب الألماني على خطته المعتادة في تشكيلة ليفربول (4-3-3)، وسيبدأ بأليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي مقدمته قلبيّ الدفاع فيرجيل فان دايك وجو جوميز، وعلى الأظهرة الثنائي أندي روبرتسون وألكسندر أرنولد.

أما في متوسط الميدان، فمن المتوقع أن يعتمد المدرب على الثلاثي الذي يملك خبرة جيدة بدوري الأبطال، وهم جيمس ميلنر وهندرسون وتشامبرلين.

ولا مجال لإجراء تغييرات على مستوى الخط الأمامي للكتيبة الحمراء، حيث سيدفع يورغن كلوب بِروبرتو فيرمينو رفقة ساديو ماني ومحمد صلاح.

وتأتي تشكيلة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد كالتالي.

حارس المرمى: أليسون

الظهير الأيمن: ألكسندر أرنولد.

مركز قلب الدفاع: فيرجيل فان دايك وجو جوميز.

الظهير الأيسر: روبرتسون.

خط الوسط الدفاعي: هندرسون.

متوسط الميدان: جيمس ميلنر وتشامبرلين.

الجناح الأيمن: صلاح.

المهاجم: فيرمينو.

الجناح الأيسر: ماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى