كورة أوروبية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام إشبيلية

تشكيلة ريال مدريد التي من المتوقع أن يبدأ بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مباراة اليوم أمام إشبيلية، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتوقعت صحيفة “أس” الإسبانية، أن يعود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، للمشاركة في مباراة اليوم في التشكيل الأساسي، رفقة البرازيلي رودريجو بخط هجوم الملكي.

ويغيب عن مباراة اليوم من صفوف ريال مدريد بداعي الإصابة كل من، إدين هازارد وسيرجيو راموس وماركو أسينسيو، ولن يلعب فيدريكو فالفيردي أمام النادي الأندلسي بسبب تلقيه بطاقة حمراء في لقاء نهائي السوبر.

واستبعد زيدان من قائمة الفريق المشاركة في مباراة اليوم، جاريث بيل وألفارو أودريوزولا وخاميس رودريجيز وماريانو ديار بقرار فني.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم ضد إشبيلية، وعينه على تحقيق الإنتصار والإنفراد بصدارة الترتيب ولو مؤقتا، وذلك للضغط على غريمه برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، والذي سيواجه غرناطة يوم غد الأحد على أرضية ميدان “كامب نو”.

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم أمام إشبيلية كما نشرتها الصحفية، حيث سيعتمد زيزو على الكرواتي لوكا مودريتش ليقوم بأدوار فالفيردي الغائب، وسيُبقي على إيسكو في مركز صناعة اللعب، وسَيدفع بالثنائي كريم بنزيما ورودريجو في خط هجوم الفريق. 

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال /رافاييل فاران /إيدير ميليتاو /فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو /توني كروس /لوكا مودريتش /إيسكو.

خط الهجوم: رودريجو /كريم بنزيما.

وتبدأ المباراة مساء اليوم السبت 18 يناير 2020، وذلك في تمام الساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية عبر الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس أتش دي 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى