كورة أوروبية

تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا في مباراة اليوم

تشكيلة ريال مدريد الأساسية، في مباراة اليوم، والتي من المتوقع أن يبدأ بها المدرب زين الدين زيدان أمام فالنسيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب “الجوهرة المشعة”.

وتشهد تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم غياب مهاجم الفريق كريم بنزيما، بالإضافة لغياب غاريث بيل وإدين هازارد، جميعهم بداعي الإصابة.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب زيدان باللاعبين الأساسيين في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في مباراة اليوم، من أجل ضمان تحقيق الإنتصار وحسم التأهل لمباراة نهائي كأس السوبر.

وسيعتمد المدرب الفرنسي على تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وفي مقدمته داني كارفاخال ورافائيل فاران و إيدير ميليتاو و فيرلان ميندي، وثلاثي الوسط فيديريكو فالفيردي وتوني كروس و لوكا مودريتش، ويقود هجوم الملكي رودريجو جويس و فينيسيوس جونيور و لوكا يوفيتش.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال /رافائيل فاران /إيدير ميليتاو /فيرلان ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي /توني كروس /لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو جويس /فينيسيوس جونيور /لوكا يوفيتش.

موعد مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا والقنوات الناقلة:-

يأتي موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين ، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وتُنقل مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا عبر قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD 1،3، ويعلق على هذه القمة كل من فارس عوض وعبدالله الحربي عبر القناة الأولى و الثالثة تواليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى