كورة أوروبية

تشكيلة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم

تشكيلة برشلونة والتي سيستقر عليها المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة بالسعودية.

ويغيب عن مباراة برشلونة اليوم الحارس مارك أندري تير شتيغن، ولاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو، والجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، جميعهم بداعي الإصابة، وسَيعتمد المدرب فالفيردي على الحارس البديل نيتو في تشكيلة برشلونة، لتعويض غياب الألماني، مع عودة الظهير جوردي ألبا الذي غاب عن اللقاء السابق بين الفريقين بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يعتمد فالفيردي على تشكيلة برشلونة التي بدأ بها في المباراة الأخيرة التي خاضها أمام أتلتيكو مدريد، والتي إنتهت بفوز الكتلان بهدف دون رد، في الدوري الإسباني.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، حيث سيبدأ المدرب الإسباني بالحارس نيتو، وفي الدفاع سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه و كليومو لونجليه وجوردي ألبا، وفي الوسط سيرجيو بوسكيتس وفرانكي دي يونغ و أرتورو فيدال، ويقود هجوم الكتلان الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان غريزمان.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم:-

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: روبيرتو /بيكيه /أومتيتي /جوردي ألبا.

خط الوسط: فيدال /بوسكيتس /دي يونج.

خط الهجوم: سواريز / جريزمان /ليونيل ميسي.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة.

يأتي موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس 9 يناير 2020، في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، ويُنقل اللقاء حصريا عبر قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD 1، بتعليق كل من فهد العتيبي وبلال علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى