كورة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 19-6-2020 في الدوري الإسباني

سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام مضيفه إشبيلية، ضمن المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة 30 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

تعادل برشلونة وفقدانه نقطتين، سوف تكون حاسمة في سباق لقب الدوري، ومن الممكن أن تفقده الصدارة، في حال فوز ريال مدريد في مبارته المقبلة أمام ريال سوسيداد والتي ستقام يوم الأحد المقبل.
ويبقى برشلونة متصدراً بشكل مؤقت برصيد 65 نقطة، بينما بقية إشبيلية في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

يستضيف إشبيلية خمصه برشلونة مساء اليوم الجمعة 19/6/020، ضمن فعاليات الجولة الثلاثون من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، وتعد هذه المواجهة أصعب اختبار بالنسبة لبرشلونة الذي يواجه ضغط المحافظة على اللقب.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، حيث أعلنت شبكة بي ان بث مباشر مباراة برشلونة على شاشتها في القمة النارية في مسابقة الدوري الإسباني كما ونقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم بعدة جودات، في حالة انقطاع البث يُمكنك تحديث الصفحة من جديد.

ما يزال برشلونة متصدر جدول ترتيب الليجا، فبعد خوضه لـ 29 جولة، فاز في 20 مباراة، وخسر خمس وأربع تعادلات، حيث فاز برشلونة في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، حيث فاز حامل اللقب على ريال سوسيداد قبل فترة الإيقاف، بينما تغلب على ريال مايوركا و ليغانيس في المباراتين الأخيرتين منذ عودة النشاط الكروي في 13 يونيو، وكانت آخر خسارة مني بها برشلونة على يد ريال مدريد 2-0 في بداية مارس.

على الجانب الآخر، يقدم إشبيلية موسماً رائعاً مع المدرب جولين لوبيتيجي، الذي نهض بالفريق وأصبح يؤدي بشكل جيد ونتائجه توحي بذلك، حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الثالث في الجدول بـ 51 نقطة من 29 مباراة، وبفارق أربع نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع وخيتافي المركز الخامس، ويتطلع إشبيلية إلى العودة لطريق الفوز بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ليفانتي في الجولة الماضية، وتأمين مركزه المؤهل لدوري الأبطال، رغم أن الفريق لم يخسر في مبارياته الست الأخيرة في الدوري، فقد حصل على أربع نقاط من آخر مباراتين ضد ريال بيتيس وليفانتي بعد عودة الليجا.

يدرك برشلونة صعوبة المهمة أمام إشبيلية، لأن الخسارة تعني فقدان الصدارة لصالح مدريد، إلا أن الفريق الكتالوني هو المرشح المفضل للتغلب على خصمه، لكن إشبيلية لا يستهان به فهو قوي على أرضه. ويبحث عن البقاء في أحد المراكز الأربعة الذي يشارك أصحابها في مسابقة دوري الأبطال، كما أن فريق إشبيلية لم يهزم برشلونة منذ أكتوبر 2015، وقد خسروا في آخر ثلاث مباريات أمامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى