كورة أوروبية

نتيجة | مباراة إنتر ميلان ولاتسيو اليوم 4 أكتوبر 2020 بالدوري الإيطالي

يستقبل لاتسيو نظيره انتر ميلان على ملعب الأولمبيكو اليوم الاحد 4 أكتوبر 2020، ضمن واحدة من أقوى مباريات اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يسعى إنتر ميلان إلى مواصلة بدايته المثالية في الموسم الجديد، فبعد أن حقق انتصارين في أول مباراتين، الأولى على حساب فيورنتينا 4-3، قبل أن يكتسح بينفينتو الصاعد حديثاً بخماسية مقابل هدفين، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي الاستمرار على نفس النتائج الإيجابية التي ستمكنه من المنافسة على لقب الكالتشيو منذ البداية.

من ناحية أخرى، بدأ لاتسيو مشواره بالفوز على كالياري في المباراة الافتتاحية 2-0، لكنه منى بخسارة عريضة 4-1 أمام أتالانتا في الجولة الماضية، ويطمح فريق سيموني انزاجي التعافي سريعاً والخروج بنتيجة إيجابية أمام إنتر الذي ينافسه على لقب البطولة، حيث كان الفارق بينهما الموسم الماضي أربع نقاط فقط، حيث حل لاتسيو رابعاً وكان قريب من الصدارة.

ويعد إنتر ميلان ولاتسيو من الأندية الكبيرة في إيطاليا، حيث تقابل الفريقان 36 مرة، وشهدت تفوق النيراتزوري بـ 19 فوز، مقابل 12 انتصار لفريق لاتسيو، وآخر مباراة جمعتهما في الدوري الموسم الماضي وحقق لاتسيو الفوز 2-1.

ويخوض انطونيو كونتي مدرب إنتر، المباراة بالتشكيلة الأساسية المعتادة، وستكون جميع الخيارات متاحة أمامه، علماً أنه لا يعاني من أي إصابات، باستثناء الغائب الوحيد ماتياس فيسينو، فيما يعاني لاتسيو من عديد الغيابات أبرزها سيناد لوليتش ولويز فيليبي.

تشكيلة إنتر ميلان: سمير هاندانوفيتش – ألكسندر كولاروف – ستيفان دي فريج – ميلان سكرينيار – أشلي يونغ – ستيفانو سينسي – روبرتو جاليارديني – أشرف حكيمي – أرتورو فيدال – لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاكو.

تشكيلة لاتسيو: توماس ستراكوشا – باتريك – فرانسيسكو أكربي – جافان أندرسون – آدم ماروسيتش – لويس ألبرتو – لوكاس ليفا – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – مانويل لازاري – ليوناردو بافوليتي – تشيرو إيموبيلي.

إنتر ميلان 1 – 1 لاتسيو

انتهت مباراة إنتر ميلان ولاتسيو بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث بادر إنتر بالتسجيل عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 30 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم النيراتزوري.

ونجح سيرجي ميلينكوفيس سافيتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، الذي شهد عملية طرد من كلا الفريقين، بعد تعرض مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي للبطاقة الحمراء في الدقيقة 29، بعد تدخله على أرتورو فيدال، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق تم طرد ستيفانو سينسي لاعب إنتر بعد عرقلته لـ مدافع لاتسيو باتريك.

وبهذه النتيجة، أصبح في رصيد إنتر ميلان 7 نقاط من ثلاث مباريات، فيما رفع لاتسيو رصيده إلى 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!