كورة أوروبية

نتيجة | مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا اليوم 26 سبتمبر 2020 في الدوري الإيطالي

يستهل إنتر ميلان مشواره في الموسم الجديد، عندما يستقبل ضيفه فيورنتينا اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، ضمن ثاني جولات الدوري الإيطالي 2020-2021 لكرة القدم، والتي يحتضنها ملعب سان سيرو معقل النيراتزوري.

أنهى إنتر ميلان الموسم الماضي في المركز الثاني وكان على بعد نقطة فقط من يوفنتوس الذي توج باللقب، ويتطلع إلى بداية ناجحة وتحقيق أول انتصار عندما يقابل فيورنتينا هذا المساء، والذي يتطلع إلى إنطلاقة ناجحة، ويبدو أن المدرب أنطونيو كونتي سوف تعلم من تعثرات إنتر ميلان في النسخة الماضية من الدوري، والذي كان قريباً من الظفر باللقب، لولا بعض الاخفاقات في الفترة الأخيرة.

في المقابل، بدأ فيورنتينا انطلاقة مميزة في موسمه بالدوري الإيطالي، حيث حقق فوزاً صعباً 1-0 على تورينو، ويتمتع الفريق بأسلوب هجومي في الخط الأمامي ويمكن أن يسبب العديد من المشاكل لفريق أنطونيو كونتي، وقد ختم فيورنتينا النسخة الماضية من الكالتشيو بالمركز العاشر، ولا يزال أمامه الكثير للعمل للوصول إلى المربع الذهبي في جدول الترتيب.

إلتقى إنتى ميلان وفيورنتينا 32 مرة في تاريخ الدوري الإيطالي، نجح فيورنتينا في الفوز بسع مباريات فقط، مقابل 18 انتصاراً لإنتر ميلان، لكن في آخر ثلاث مباريات لم يخسر الفيولا، وانتهت المواجهة الأخيرة التعادل السلبي في الموسم الماضي.

كما يتابع موقعنا خدماته المستمرة بتقديم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وفيورنتينا،وسنكون في متابعة لحظية لأحداث هذا اللقاء على الهواء مباشرة لتكونو على اطلاع دائما لمعرفة النتيجة.

انتر ميلان 4 – 3 فيورنتينا

الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بادر كريستيان كوامي بالتسجيل مبكراً لفريق فيورنتينا في الدقيقة الثالثة، ثم عادل لاوتارو مارتينيز النتيجة لإنتر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل فيديريكو سيتشيريني هدف انتر الثاني بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 52، قبل يسجل غايتاو كاستروفيلي التعادل في الدقيقة 57، وتقدم كييزا بالهدف الثالث عند الدقيقة 63.

عندما كانت النتيجة ثلاثة أهداف لصالح فيورنتينا مقابل هدفين، كثف انتر من هجماته ونجح في تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق 87 عبر روميل لوكاكاو والثاني عن طريق دانيلو دامبروزيو 89، ليقتنص إنتر ميلان فوزاً صعباً من أنياب فيورنتينا.

وبهذا الفوز، حصد إنتر اول ثلاث نقاط في بداية مشواره بالدوري الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى