كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم

تتجه أنظار عشاق ومحبي الليجا الإسبانية حول العالم، نحو ملعب الكامب يستضيف مباراة مهمة اليوم تجمع بين برشلونة وغرناطة، في إطار الإسبوع العشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يترقب الجميع المباراة الأولى للفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الجديد للفريق كيكي سيتين، الذي تولى مهمة تدريب الفريق الأول للبرسا خلفاً للمُقال إرنستو فالفيردي.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم أمام غرناطة وعينه على تحقيق الانتصار واستعادة الصدارة من الغريم التقليدي ريال مدريد، والذي حقق فوزا صعبا على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف، حيث يحتل الكتلان المركز الثاني  برصيد 40 نقطة، وبفارق مؤقت عن الريال بثلاث نقاط، وفي حال استطاع الفريق الفوز سيعود للقمة بفارق الأهداف.

وينتظر المدرب سيتين تحدي كبير في مباراة اليوم، حيث تشهد قائمة الفريق غيابات في صفوف اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم المهاجم لويس سواريز، والحارس تير شتيغن الذي لم تتأكد مشاركته بعد، بالإضافة لغياب الهولندي دي يونج للإيقاف، حيث سيقوم المدير الفني الجديد بوضع تشكيلة مليئة باللاعبين الاحتياطيين في أول مواجهة له كمدرب لبرشلونة.

وتلقى برشلونة خسارة مثيرة في مباراته الأخيرة التي لعبها أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3-2، وذلك في اللقاء الذي جمعهم في مدينة جدة على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث أقصى الروخي بلانكوس غريمه الكتالوني من البطولة، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإقالة فالفيردي وتعيين كيكي سيتين في منصب المدير الفني للفريق الأول.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تبدأ مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم 19 يناير 2020، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت والبحرين واليمن، والساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

وتنقل مباراة برشلونة أمام غرناطة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعتبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأول، ويمكن متابعة اللقاء من الهواء مباشرة من خلال قناة beIN SPORTS HD 3، كما وقامت القناة بتعيين علي محمد علي معلق على أحداث اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى