كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وايبيزا اليوم في كأس الملك

يواجه فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، نظيره إيبيزا صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثالثة، في مباراة اليوم إلى تُقام على ملعب “كان ميسيس”، لحساب دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويسعى برشلونة في مباراته الثانية تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتين، إلى تحقيق الإنتصار بشأنه أن يعطي دفعة معنوية للفريق بعد ظروف إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، ويمنح الثقة لِسيتين الذي يبحث عن تأكيد جدارته بتولي هذا المنصب.

ونجح الكتلان في أول اختبار مع سيتين، حيث حقق الفريق فوزا صعبا على غرناطة في الجولة الماضية بالدوري، بهدف دون رد سجله الغائب عن مباراة اليوم، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، وبفارق الأهداف عن الغريم ريال مدريد، بينما يأتي إيبيزا في المركز الثالث في سلم الترتيب لدوري الدرجة الثالثة.

موعد مباراة برشلونة ضد إيبيزا والقنوات الناقلة:

يأتي موعد مباراة برشلونة وايبيزا اليوم الأربعاء 22 يناير 2020، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة برشلونة ضد إيبيزا حصريا من الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS، والتي حصلت مؤخرا على حقوق بث مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا، ويمكن متابعة اللقاء أيضا عبر  قناتي ESPN+ Sport TV 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى