جوزيه بيسيرو: الرحيل عن الأهلي غلطة العمر بالنسبة لي

اعترف المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو بأن رحيله عن الأهلي “غلطة العمر” بالنسبة له في موسم ٢٠١٦/٢٠١٥ وهو الذي سبق أن كان المدرب المساعد لمواطنه كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الحالي عندما تزاملا في ريال مدريد موسم ٢٠٠٤/٢٠٠٣.

تحدث ‏المدرب البرتغالي جوزريه ‎بيسيرو تحدث لـ “‎لصحيفة الاتحاد الرياضي” خلال تواجده في ‎الإمارات واعتبر أن ضغوط ‎بورتو كانت وراء موافقته على تدريبه وترك ‎الأهلي المصري وأنه لو عاد به الزمن لما رحل عن “المارد الأحمر”.

وأشاد ‏بيسيرو بما حققه ‎موسيماني مدرب الأهلي الحالي بوصفه حقق كل ما يمكن حصده من الألقاب المتاحة ورشحه لاستعاد لقب الدوري المصري من ‎الزمالك لكنه أكد أن الضغوطات هي “قدر” أي شخص يتولى تدريب هذا الفريق المُطالب دائماً بالانتصارات والألقاب.

واعتبر ‏بيسيرو مدرب ‎الهلال السعودي السابق أن خسارة الفريق الكبيرة أمام الأهلي في ‎كأس العالم للأندية أمر من السهل تحليله بالكلام لكن الأهم مواصلة العمل مؤكداً ثقته في قدرة “الزعيم” على العودة أقوى بعد ما حدث.

وكشف ‏بيسيرو أنه حضر إلى الإمارات خصيصاً لمتابعة منافسات كأس العالم للأندية التي اعتبرها ناجحة على كافة المقاييس وأن ‎تشيلسي استحق التتويج باللقب.

و‏قام بيسيرو بزيارة ‎إكسبو2020 وهو أحد أسباب زيارته إلى ‎دبي أيضاً حيث قام بزيارة جناح بلده ‎البرتغال وعدد من المواقع الأخرى التي جذبته لزيارة الحدث من خلال الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة حول العالم.

جدير بالذكر أن، ‏بيسيرو يمتلك مسيرة تدريبية حافلة بدأها عام 1999 قاد خلالها فرق ومنتخبات حول العالم في أكثر من 600 مباراة.