كورة عربية

نتيجة | مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 11 أكتوبر 2020 بالدوري المصري

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفه بيراميدز في قمة مباريات اليوم في الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستجري بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام بيراميدز بعد أن حسم بطولة الدوري مبكراً، فهو يتصدر المركز الأول برصيد 85 نقطة ويبتعد بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث كانت نتائج المارد الأحمر ممتازة خلال مشواره المحلي هذا الموسم، ونجح في نهاية المطاف بالفوز بلقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

كما تأتي مواجهة بيراميدز، بعد تولي بيتسو موسيماني مهمة تدريب النادي الأهلي، ويأمل في تحقيق نتائج وأداء متميز أمام بيراميدز، وبالتالي الفوز على فريق الأهرام سوف يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل مغادرة بعثة الفريق إلى المغرب لخوض المواجهة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي يضع النادي الأحمر كل تركيزه إلى تحقيق لقب البطولة القارية، وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراتين تحت قيادة موسيماني، أولها كانت أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-0، وعلى إنبي بثلاثة أهداف نظيفة،

أما نادي بيراميدز الذي يعتبر أحد الأندية الناشئة حديثاً، والتي برزت بشكل لافت بقوة في الدوري المصري الممتاز، يبحث عن تحقيق الفوز على الأهلي وهذه فرصته حتى يصعد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب والذي يؤهله إلى حجز مقعد في دوري أبطال أفريقيا العام القادم، حيث يحتل بيراميدز المركز الثالثة برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك الثاني، والصراع محتدم في الجولتين الأخيرتين على المقاعد الأفريقية.

تشكيلة الأهلي الرسمية: علي لطفي – محمد هاني – حمدي فتحي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا” – جونيور أجاي.

تشكيلة بيراميدز: المهدي سليمان – محمد حمدي – أحمد أيمن منصور – علي جبر – أحمد توفيق – نبيل عماد دونجا – محمود حمادة – إبراهيم عادل – عبد الله السعيد – إبراهيم حسن – جون أنطوي.

الاهلي 0 – 0 بيراميدز

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الأهلي وبيراميدز لحساب الجولة الأخيرة من الدوري المصري، حيث فشل الجانبين في هز الشباك طيلة الـ 90 دقيقة، رغم الفرص التي أتيحت لهما.

ولعب الأهلي الشوط الثاني بعشرة لاعبين، حيث شهد الشوط الأول عملية طرد للاعب وسط النادي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 43، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء بسبب تدخله الخشن على لاعب بيراميدز.

وبذلك، حصل الأهلي حامل اللقب على نقطة ليرفع رصيده إلى 86 في صدارة جدول الترتيب، بينما بقية بيراميدز في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة عن الزمالك الثاني، الذي لديه لقاء مع حرس الحدود يوم الاثنين ضمن ذات الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى