كورة عربية

نتيجة | مباراة الأهلي والزمالك اليوم 22 أغسطس 2020 بالدوري المصري

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، إلى ملعب القاهرة الدولي الذي يحتضن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، ضمن أهم مباريات اليوم 22-8-2020، في الجولة رقم 21 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

ويلعب الأهلي مباراة اليوم بدون أي ضغوط حيث بات قريب لحصد لقب الدوري، فهو يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، جمعهم من 18 فوز وتعادلين، ولم يخسر في العشرين مباراة التي خاضها منذ بداية الموسم حتى الآن، وكان آخر انتصار للمارد على الأحمر في اللقاء السابق، على نادي أسوان بثلاثة أهداف لصفر.

أمام الزمالك الذي يقدم موسم ضعيف، حيث أن عروضه ونتائجه المتواضعة، توحي أن الفريق بعيد كل البعد عن السباق على لقب الدوري هذا العام، رغم أن الفارs الأبيض يتواجد في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق 17 نقطة عن غريمه الأهلي المتصدر، فبعد أن خاض 20 مباراة، فاز الزمالك في 11 وتعادل 6 وخسر 3 مباريات، ويتطلع إلى تقليص فارق النقاط الكبير على الأقل أو الخروج بنتيجة جيدة أمام المارد الأحمر.

وشهد آخر لقاء جمع الأهلي والزمالك، في 20 فبراير الماضي، عندما التقى الفريقين على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي في بطولة السوبر المصري، وفاز النادي الأبيض باللقب بضربات الترجيح.

تشكلية الأهلي: محمد الشناوي – علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني – عمرو السولية – أليو ديانج – جيرالدو – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي – مروان محسن.

تشكيلة الزمالك: محمد أبوجبل – محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد حمدي الونش – محمد عبد الشافي – طارق حامد – فرجاني ساسي – أشرف بنشرقي – يوسف أوباما – محمد أوناجم – مصطفى محمد.

الأهلي 1 – 3 الزمالك

انتهى الشوط الأول لصالح الزمالك بهدف سجله أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13، وعدل ياسر إبراهيم النتيجة للأهلي في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، وعاد الزمالك وتقدم مرة أخرى وسجل الهدف الثاني، عبر مصطفى محمد في الدقيقة 71، قبل أن يعزز أسامة فيصل التقدم للأبيض مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي القمة بفوز الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

ورفع الزمالك رصيد نقاطه إلى 42 في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الأهلي عند 56 في المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى