كورة عربية

نتيجة | مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 11 سبتمبر 2020 بالدوري المصري

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة رقم 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأهلي المباراة وهو في قمة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، مبتعداً عن بفارق مريح جداً عن غريمه الزمالك صاحب المركز الثاني، ومنذ بداية الموسم خاض المارد الأحمر 25 مباراة حتى الآن، قدم خلالها عروض ونتائج ممتاز، وحقق سلسلة انتصاراته امتدت إلى 22 مباراة، وتعادلين، وخسارة مرة واحدة فقط أمام غريمه الزمالك في الجولة الثانية والعشرين، وفاز النادي الأهلي في مباراته الأخيرة ضد حرس الحدود بهدفين لصفر، ويهدف إلى مواصلة الفوز لكي يحسم لقب الدروي مبكراً، لكي يتفرغ إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث سيواجه الوداد الرياضي المغربي في نصف النهائي يوم 26 سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى، يلتقي الإسماعيلي في مواجهة الأهلي، بعد موسم مخيب للآمال، الفريق يقبع حالياً في المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فبعد خوضه لـ 25 مباراة، فاز في ثماني، وتعادل في ستة، وخسر 10 مباريات، ويتطلع إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام الأحمر لتحسين موقعه في جدول الترتيب، كما يأتي إلى هذه المباراة بعد فوزه في المباراة الماضية أمام نادي مصر برباعية نظيفة، كما انتهى آخر لقاء جمع الاهلي والاسماعيلي في المباراة العكسية الدوري وانتهت بانتصار المارد الأحمر بهدف نظيف.

تشكيلة النادي الأهلي: محمد الشناوي – محمد هاني – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – علي معلول – اليو ديانج – حمدي فتحي – جيرالدو – محمد مجدي قفشه – جونيور اجايي – اليو بادجي.

تشكيلة الاسماعيلي: محمد مجدي – أسامة إبراهيم – محمد عمار – إبراهيم أبو اليزيد – محمود البدري – عماد حمدي – عمر الونش – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – شيلونجو.

الأهلي 3 – 0 الإسماعيلي

تقدم علي معلول بتسجيل الهدف الأول للاهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأحمر.

وأضاف أليو بادجي الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يوقع أحمد الشيخ على الهدف الثالث عند الدقيقة72.

وعزز الأهلي صدارته في جول الترتيب حيث رفع رصيده إلى 49 نقطة، فيما توقف رصيد الاسماعيلي عند 30 نقطة بالمركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى