كورة عربية

موعد مباراة تونس ومالي والقنوات الناقلة في كأس امم افريقيا “مصر 2019”

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية نحو استاد السويس الذي يستضيف مباراة تونس ومالي يوم الجمعة 28 يونيو 2019، في اللقاء الذي يجمع المنتخبان لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس امم افريقيا “مصر 2019”.

يدخل نسور قرطاج هذه المواجهة وهم قادمين من تعادل أمام منتخب انجولا (1-1)، في الجولة الاولى من بطولة الامم الافريقية، ويبحث منتخب تونس في مباراة اليوم ضد منتخب مالي عن تحقيق الفوز من أجل ضمان العبور للدور المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة، فيما يحتل المنتخب المالي المركز الأول بثلاث نقاط بعد تحقيق الفوز على نظيره الموريتاني باربعة اهداف لهدف.

موعد مباراة تونس ضد مالي التشكيل المتوقع و القنوات الناقلة

وتبدأ مباراة تونس ضد مالي مساء اليوم الجمعة 28/6/2019، على أرضية ملعب السويس الجديد، وذلك في تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 4:30 بتوقيت مصر، والساعة 5:30 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتُنقل مباراة تونس ومالي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس امم افريقيا 2019 في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS  MAX HD 1.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس في مباراة اليوم ضد مالي

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع: أسامة الحدادي/ ياسين مرياح/ ديلان برون/ رامي البدوي.
خط الوسط: إلياس السخيري/ غيلان الشعلالي/ وجدي كشريدة.
خط الهجوم: يوسف المساكني/ وهبي الخزري / نعيم السليتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!