كورة عربية

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يشهد استاد القاهرة الدولي مباراة تجمع بين الزمالك ونظيره الشرقية اليوم الأربعاء 4 ديسمبر، في مستهل مشوار الفريقين، ضمن منافسات دور الـ32 التمهيدي من بطولة كأس مصر.

يدخل الزمالك مباراة اليوم في كأس مصر أمام الشرقية، وهو قادماً من خسارة قاسية  بنتيجة 3 – صفر من مازيمبي الكونغولي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وقبلها تلقى هزيمة أخرى في الدوري كانت أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، ويتواجد الزمالك حالياً في المرتبة الخامسة في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر.

بينما يدخل نادي الشرقية والذي  يلعب في دوري الدرجة الثالثة المصرى، وهو متواجد حالياً في المرتبة السابعة على لائحة الترتيب برصيد ثماني نقاط، متخلفاً بخمس نقاط عن نادي سرس الليان صاحب الصدارة.

هذه المباراة ليست الأولى بين الفريقين، حيث تواجه الزمالك والشرقية في 10 مباريات في كافة المسابقات، شهدت تفوق زملكاوي بالانتصار في سبع مباريات، مقابل اثنتين للشرقية، وأحرز الزمالك 19 هدفاً فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

وكان آخر لقاء جمعهما  في أبريل 2017، انتهت لصالح الشرقية بالفوز بهدف دون مقابل أحرزه محمد درويش ميدو.

موعد مباراة الزمالك ضد الشرقية

وتذاع مباراة الزمالك والشرقية في كأس مصر 2019 على الهواء مباشرة من ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية، الساعة 7:30 بتوقيت مصر ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، عند الساعة 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيتم نقل لقاء الزمالك اليوم عبر قناة أون سبورت HD بصوت المعلق محمد الشاذلي، وقناة تايم سبورت بتعليق حاتم بطيشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى